منوعات

بالفيديو||إهانة العلم الوطني بالكويت من قبل سيدة وكلبها وتعليق رسمي حكومي بالحادثة

أصدرت وزارة الداخلية في الكويت أمس الاثنين بياناً جاء فيه أنّها اتخذت إجراءات قانونية بحق سيدة جرى اتهامها بـ”إهانة العلم الوطني”،بحسب وسائل الإعلام المحلية.

إهانة العلم الوطني بالكويت

وفي التفاصيل فقد جاء قبيان الوزارة على خلفية انتشار مقطع مصور يظهر فتاة شابة وقد ألبست كلبها الصغير قميصا يحمل ألواناً متطابقة لعلم الكويت خلال تواجدها ضمن احتفالات أعياد التحرير وانسحاب القوات العراقية من الكويت بعد احتلالها بعام 1990 ميلادية.

وأوضحت الوزارة في بيان أن “الجهات الأمنية باشرت على الفور الإجراءات القانونية بحق السيدة المعنية، وذلك بعد أن ظهرت بمقطع فيديو أهانت فيه علم الدولة، تزامنا مع احتفالات الأعياد الوطنية”.

وكانت وزارة الإعلام أعلنت أن الاحتفالات بالأعياد الوطنية للعام الحالي سوف تقام تحت شعار “جنة لنا كلنا، وذلك احتفاء بالعيد الوطني الحادي والستين والذكرى الواحدة والثلاثين لأعياد التحرير الخاصة بالكويت والتي تجري بشكل دوري وعادت بعد انقطاع بسبب كورونا.

بالفيديو||إهانة العلم الوطني بالكويت من قبل سيدة وكلبها وتعليق رسمي حكومي بالحادثة
بالفيديو||إهانة العلم الوطني بالكويت من قبل سيدة وكلبها وتعليق رسمي حكومي بالحادثة

ويذكر أنّ هذه الاحتفالات كانت فريدة والأولى من نوعها منذ أعوام بسبب إيقافها بأوقات سابقة بسبب جائحة كورونا، وفي السياق وقعت حادثة مشابهة بالكويت عام 1019 بمقطع مصور انتشر بشكل واسع عبر تطبيق “التويتر” يظهر فيه كلب ميت ملفوف بعلم الكويت ما أثار وقتها الكثير من الجدل.

 

 


تابع أيضا:

))في الكويت .. مقيم عربي يستغل وفاة قس أوروبي ويستولي على ملايين الدولارات من رصيده

)) عرض صورة على أنها للنبي محمد في إحدى المدارس البريطانية والسلطات توضح

)) بريطانيا تكشف عن “خطتها” للقضاء على بوتين.. وقصف روسي يطال خاركيف ويوقع ضحايا (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى