أخبار العالم

عرض صورة على أنها للنبي محمد في إحدى المدارس البريطانية والسلطات توضح

أظهر مدّرس في إحدى المدارس البريطانية التابعة للكنيسة  صورة لأسامة بن لادن،  وقال لطلابه إها للنبي محمد  صلى الله عليه وسلم خلال درس تعليمي ديني، وفقا لصحيفة “تلغراف”.

صورة للنبي محمد في إحدى مدارس بريطانيا

وفي التفاصيل فقد كشفت “أول سينتس” (All Saints)، وهي مدرسة ثانوية مختلطة في دونستابل، بيدفوردشير، عن حقيقة القصة مؤكدة إياها ومعتذرة عما وصفته “بالصور غير اللائقة” المستخدمة في عرض تقديمي خلال درس لطلاب السنة العاشرة الأسبوع الماضي.

ووفقا للصحيفة، فقد أبدى تلميذ مخاوفه لإدارة المدرسة بعد “العرض الذي أظهر صورة إرهابي القاعدة، مع تعليق يقول إنه النبي محمد، وإنه آخر نبي في دين الإسلام”.

وواجهت المدرسة “رد فعل غاضب من أبناء الجالية الإسلامية في بريطانيا”، بعد أن نشر موقع إخباري إسلامي ما قال إنها صورة مأخوذة من العرض.

وبعد ذلك بساعات، نشرت إدارة المدرسة بيانا موجزا ​​على وسائل التواصل الاجتماعي قائلة: “نحن ندرك تماما الاستخدام غير الملائم للمواد من قبل المعلم خلال الدرس”.

وأضافت: “بمجرد علمنا بوجودها، تمت إزالة الصورة المسيئة من جميع الأجهزة وبدأ تحقيق فوري”.

وأشارت إدارة المدرسة إلى أنها “اعتذرت بلا تحفظ” عن الإساءة التي سببتها صورة المعلم، وإلى أن “الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي ازدادت خلال عطلة نهاية الأسبوع” رغم الاعتذار، مطالبين الحكومة بسرعة التحرك لوقف هذه المواقف التي تؤدي إلى صدام بين الديانات وكره فيما بين أبنائهم.

 


تابع أيضا:

))في الكويت .. مقيم عربي يستغل وفاة قس أوروبي ويستولي على ملايين الدولارات من رصيده

)) بالفيديو|| مزارع أوكراني يجر دبابة روسية بجراره الزراعي ويفر هارباً

)) الروبل الروسي يواصل خسائره وافتتاحات دامية في أسواق الأسهم الأوروبية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى