شاهد بالفيديو

كاميرا المراقبة توثق عملية اعتداء معلم على طالب بقوة وبيان عاجل من المدرسة -فيديو

وثّقت عدرسة الكاميرا الموضوعة في إحدى مدارس الولايات المتحدة الأمريكية عملية اعتداء معلم على طالب بشكل عنيف وإسقاطه أرضا، مادعى إدارة المدرسة لاتخاذ قرار عاجل.

اعتداء معلم على طالب

وفي التفاصيل فقد أصدرت إحدى المدارس بشمال إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، بياناً حول مقطع مصور انتشر بشكل واسع، ومنه فصلت الأدراة مدرسًا ومنعته من الدخول لها مرة أخرى، بعد قيامه بالاعتداء على طالب بحسب الفيديو.

وأظهر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة الحادث، حيث أسرع المعلم خلف الطالب، الذي كان يمشي في ممر المدرسة دون علم أن المدرس يجري وراءه، ثم أمسك به وصفعه بشدة حتى ارتطم رأسه في الحائط، ومن شدة الضربة سقط الطالب على الأرض مغشياً عليه.

قال مدير مدرسة باوغو بايرون ساندرز، إن مدرس مدرسة جيمتاون الثانوية مايك هوسينسكي واجه طالبًا بشأن ارتدئه ملابس غير نظامية أو مسموح فيها بالمدرسة.

وأوضح ساندرز إن الاثنان تجادلا في ممر وصفع هوسينسكي الطالب على وجهه بشدة حتى اصطدم رأس الطالب بحائط الكاردور الداخلي بالمدرسة.

وأشار إلى أن الطالب أصيب بجروح واضحة وعالج من قبل الطاقم الصحي وفريق طبي مختص، وختم حديثه بالقول “أي إجراء يهدد بإلحاق الأذى بأي طالب سيتم معالجته بشكل سريع ومباشر وشديد، يجب أن يكون كل تلميذ قادرين على التعلم في بيئة آمنة”.


تابع المزيد:

))أوكرانيا تتحدث عن الوضع النووي بالبلاد وتؤكد سقوط مدينة فيما كييف وخاركيف تشهد قصفاً جنونياً (فيديو)

)) بالفيديو|| جنود روس ينهبون إحدى المحلات التجارية.. أخذوا أشياء محددة دون غيرها

)) بالفيديو|| مشهد فريد من نوعه مطاردة بين “كلاب برية” ومجموعة ظباء والأخيرة تنجو بفضل منحدر صخري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى