شاهد بالفيديو

بالفيديو|| صواريخ روسيا تنهال على المباني في مدينة خاركيف وإحداها يدمّر مبنى الشرطة

ماتزال صواريخ روسيا بأنواعها تنهال على رؤس الأهالي والمدن في أوكرانيا كان أكثرها اهتماما هو مقطع مصور لصاروخ قصف مبنى الشرطة الأوكرانية في خاركيف.

 صواريخ روسيا تنهال على المباني

وظهر في الفيديو، النيران تشتعل في مبنى الشرطة الأوكرانية وتصاعد أعمدة الدخان، حيث أدى الصاروخ إلى انفجار ضخم هز أرجاء المكان.

وكان أوليج سينيجوبوف رئيس منطقة خاركيف الأوكرانية قال إن الهجمات الصاروخية الروسية أصابت مركز ثاني أكبر مدينة في أوكرانيا، شمل المناطق السكنية ومبنى الإدارة، مع دخول الغزو الروسي يومه السادس، بحسب وسائل الإعلام المحلية المختصة.

وأشار سينيجوبوف إلى أن روسيا أطلقت صواريخ جراد وكروز على خاركيف وأنها مدانة بارتكاب جرائم حرب، مبينا أن دفاعات المدينة صامدة، ولم يتم سقوطها بعد.

صاريخ روسيا ومشاهد قصف مؤلمة

هذا وانتشرت العديد من المقاطع المصورة، لقصف في  منطقة خاركيف فى أوكرانيا، سقط العديد من الضحايا.

 

وأحدثت الضربة، انفجارا ضخما، مما أدى إلى حالة من الذعر في صفوف المواطنين وذلك بسبب ما أحدثته صواريخ روسيا وتحدثه بشكل مستمر على المباني والمحلات.

وقال مسؤول كبير فى وزارة الدفاع الأمريكية، إن روسيا أطلقت أكثر من 400 صاروخ منذ بدء العمليات العسكرية بـ أوكرانيا وحتى أمس الثلاثاء

وأعلن الجيش الأوكراني، أن القوات الروسية تواصل شن الضربات الصاروخية على البنية التحتية الحيوية، وفقا لما أوردته قناة “إكسترا نيوز” الإخبارية، في نبأ عاجل لها

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Extranewstv (@extranews.tv)


تابع المزيد:

))أوكرانيا تتحدث عن الوضع النووي بالبلاد وتؤكد سقوط مدينة فيما كييف وخاركيف تشهد قصفاً جنونياً (فيديو)

)) بالفيديو|| جنود روس ينهبون إحدى المحلات التجارية.. أخذوا أشياء محددة دون غيرها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى