طرائف وغرائب

عريس هندي غاضب يصفع عروسه خلال حفل الزفاف وسط صراخ الحاضرين -فيديو

انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه عريس هندي غاضب يصفع عروسه أمام الحضور بطريقة مؤلمة ويعتدي عليها بالضرب عقب محاولات استفزازية متبادلة وكأنهما يضطنعان الموافقة على الزواج.

عريس هندي غاضب يصفع عروسه

تعتبر ليلة العرس أو الزفاف من أجمل أيام العمر لكلا الزوجين ولاسيما للعروس التي تعتبرها أسعد ليلة في حياتها وتوثقها بالصور والمقاطع وتشاهدها باستمرار وتطلع عليها صديقاتها بشكل مستمر لما لها من ذكرى جميلة بحياتها.

لكنّ عروس هندية لم تتوقع أن تكون هذه الذكرى مؤلمة ومشتهرة لدرجة أنّ مواقع التواصل الاجتماعي ستحتفي بها وتنشرها كونها غير معتادة وتعرضت لصفعة مؤلمة من زوجها المستقبلي

ويظهر في الفيديو العروسان يقفان أمام بعضهما البعض على منصة الزفاف مع أقاربهما. العريس الذي لا يبدو سعيدًا على الإطلاق، يطعم العروس حلويات، لكنها تدير وجهها بعيدًا. ينزعج العريس من هذا ويلقي عليها الحلوى.

في هذه الأثناء ، تغضب العروس أيضًا ، فتلتقط الحلوى وترميها على العريس، الذي تنتابه ثورة غضب لدرجة أنه بدأ بصفع العروس حيث صُدم حضور الحفل بالمشهد بين العروسين.

سارع نشطاء رواد التواصل الإجتماعي إلى افتراض أنه يبدو أن الزواج جاء بشكل غير طبيعي ومن دون انسجام أو تفاهم بين الزوجين، وأن زواجهما لن يستمر طويلاً إذا كانا يتشاجران بالفعل في يوم زفافهما.

ولقي المقطع المقطع المصور الكثير من الانتشار والتباين في صفوف رواد مواقع التواصل بين ساخر عليه وحزين على العروس وكذلك هناك من شكك في صحته قائلاً إنه تمثيل فقط لجلب المتابعين والمعجبين.

 


تابع المزيد:

))تقرير استخباراتي يفضح اسم دولة طلبت من روسيا تأجيل غزو أوكـرانيا لتاريخٍ معين.. وسلاح متطور أرعب الروس بأفغانستان يدخل كييف لأول مرة

)) بالفيديو|| ظهور مخلوق غامض في شوارع أستراليا بعد ليلة عاصفة مطرية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى