الفن

شاهد: نجمة أمريكية تأكل من القمامة بعد مسيرة نجاح حافلة والسبب العمل بالممنوعات

انقلبت حياة نجمة أمريكية رأسًا على عقب؛ فبعدما كانت تظهر على غلاف المجلات المختصة بالأزياء وامتلكت لفترة من الزمن شهرة واسعة وثراء كبير حيث التقطت وسائل الإعلام لها مؤخراً صوراً وهي تأكل من القمامة وحافية القدمَيْن، وترتدي ثيابًا رثة.

نجمة أمريكية تتحول من الثراء للتشرد

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن حياة عارضة الأزياء السابقة، ليني ويليسون، وهي طليقة الممثل الأمريكي جيرمي جاكسون، تعيش اليوم متشردة في شوارع منطقة “فينيس”، ضواحي مدينة لوس إنجلوس بولاية كاليفورنيا.

لكن النجمة الأمريكية تعيش على هذه الحال منذ ست سنوات بعدما اضطربت صحتها العقلية والنفسية من جراء تعاطي المخدرات، وباتت على حالتها بسبب هذه الممنوعات التي أدمنت عليها 

 

حياة النجمة المثيرة

بحسب وسائل الإعلام فقد تزوجت ويليسون بالممثل الأمريكي جيرمي جاكسون سنة 2012، لكن ارتباطهما لم يدم طويلاً، وانفصلا بعد عامين فقط؛ فكان الطلاق في 2014.

وبدت ويليسون في هيئة وُصفت بـ”المثيرة للشفقة”؛ إذ ظهرت وهي تبحث في القمامة عما يمكن أن تشربه أو تأكله.

وتدثرت النجمة السابقة بقطع كثيرة من الثياب في مسعى لتفادي البرد القارس، بينما تقضي الشتاء في الشارع.

ولدى سؤالها من قِبل صحيفة “صن” في الشارع قالت ويليسون: “أنا بخير”، ثم أضافت بأنها لا تريد أي مساعدة من أي شخص، ومقتنعة بحياتها التي تعيشها حاليا.

وأضافت ويليسون بأنها لم تتواصل مع طليقها جيرمي جاكسون منذ سنوات عدة: “لم أتحدث إليه، ولا أريد أيضًا أن أتحدث إلى أصدقائي”.

وأثارت الصور تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسط حسرة على مآل النجمة، بعدما صارت تأكل من القمامة، وتمشي حافية القدمين، فيما كانت تعيش حياة الترف بالأمس وهي تبتسم لعدسات المصورين على البساط الأحمر،عندما كانت بعز نجوميتها وشهرتها.


تابع المزيد:

)) شاهد:”أشوفكوا بخير”.. “الفتاة المصرية نهلة” أنهت حياتها على الفيسبوك وكتبت رسالة حزينة جعلت منها حديث الشارع

)) عقب سيطرتها على محطة زابوريجيا النووية.. الدفاع الروسية تعلن عن تدمير 1812 منشأة عسكرية أوكرانية

)) “ثلاثة أرباع سكان مصر جاؤوا من زيجات حرام”.. ضجة عارمة بسبب تصريح داعية على قناة تلفزيونية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى