شاهد بالفيديو

بالفيديو|| كاد يهلك..إسباني يلقى بنفسه أمام ثور هائج لإنقاذ ابنه

في مشهد غير معتاد يظهر إسباني يلقى بنفسه أمام ثور بهدف إنقاذ ابنه الذي نزل لحلبة مصارعة ثيران بإسبانيا.

إسباني يلقى بنفسه أمام ثور

وفي التفاصيل فقد  نشرت قناة “إنسايد إيديشن” الإسبامية مقطعاً مصوراً،  للأب وهو يلقى بنفسه فوق ابنه الملقى على الأرض أمام الثور الهائج قبل لحظات من وصول الثور لهما ونطح الأب الذي تلقى الصدمة بجسده بدلاً من ابنه.

ونجح الوالد بتحقيق هدفه بحماية نجله من هجوم الثور الذي نجا من موت محقق بفضل مشاعر الأبوة التي دفعت بالرجل دون تفكير ليفتدى ابنه بنفسه، بدورها أوضحت القناة أن مصارع الثيران كودي هوكس، البالغ من العمر 18 عامًا، سقط بالقرب من بوابة حلبة الثيران، لكن جهود والده أسفرت عن نجدته من موت محقق، رغم تعرض حياته للموت وكاد يصيبه الثور بإصابة مميتة.

إسباني يلقى بنفسه أمام ثور
إسباني يلقى بنفسه أمام ثور

وأشارت صحيفة “EBC” الإسبانية إن هذه الحالة تعد الأولى من نوعها فى البلاد منذ استئناف هذه الرياضة بعد القيود التي فرضها فيروس كورونا خلال فصل الصيف.

وأشار مجلس مدينة اوندا بمقاطعة كاستيلون بشرق إسبانيا ،إلى أن الرجل البالغ من العمر 55 عاما والذي لم يتم تحديد هويته، تعرض لهجوم متكرر من قبل الثور فى المهرجان في أوندا.

وقالت خدمات الطوارئ إن الرجل توفي في وقت لاحق اليوم السبت في مستشفى في بلدة فياريال القريبة بعد نزيف من جرح في فخذه الأيسر اخترق شريانه، كما أصيب في رأسه.

ويشار إلى أنّ شركة “إلكترومينيا” قد أجرت استطلاعاُ حول هذه الرياضة فجاء الرأي عام 2020 أن 46.7٪ من الإسبان يؤيدون حظر مصارعة الثيران وإيقافها، بينما لم يؤيد 34.7٪ حظرًا قانونيًا لكنهم لم يؤيدوا استمرارها أيضًا، ويعتقد 18٪ 6٪ أنه يجب الحفاظ عليه وتكون بضوابط أكثر أمناً.


تابع المزيد:

)) “غير مؤمن بما تؤمنون به”.. مواطن يستفز إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني والأخير يثير جدلاً برده

)) بالفيديو|| مشهد حزين ومؤثر .. كلاب تحفر قبرًا لدفن صديقها

)) ليو تولستوي ..حارب مع الجيش الروسي في أوكرانيا وأحبّ الإسلام والنبي.. أعظم أدباء أوروبا هل أسلم حقا؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى