منوعات

تعرف إلى تطبيق “تواصل سوبر آب” الإماراتي للمراسلات الآمنة بديلاً عن تطبيقات التواصل الأخرى

حلّ تطبيق “تواصل سوبر آب” الاماراتي على الموافقة بمزاولة النشاط الإلكتروني من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية في الدولة مؤخراً، ليكون تطبيقاً آمنا وأشبه برسمي بالبلاد.

تواصل سوبر آب في الإمارات

وفي التفاصيل فإنّ “تواصل سوبر آب”  هو تطبيق مراسلة آمن متعدد المهام ، تم إصداره مؤخراً في أبوظبي، ويضم العديد من التطبيقات المصغرة، وهو أحد أهم التطبيقات المصغرة، ومنصة اتصال مع مكالمات مرئية وصوتية مجانية ورسائل فورية ومكالمات مجانية بجودة غير مسبوقة، وتشفير للمحادثات والرسائل.

ويوفر التطبيق خدمات رسائل فورية بأعلى سرعة لنقل الملفات ومجموعة متنوعة من الميزات، مكالمات صوت وفيديو مجانية، دعم المجموعات في التطبيق ما يصل إلى 1000 عميل ومستخدم له.

كما يمكن مشاركة ملف تعريف المستخدم الخاص بك كرمز QR، إذا قمت بإعداد اسم المستخدم الخاص بك، ويتيح التطبيق ترجمة الرسائل من أي لغة إلى اللغة الأم، ويمكن إرسال ملصقات متحركة رائعة مع الأصدقاء، ويتيح تعيين كلمة مرور للتطبيق، ويدير التطبيق منصة لإنشاء محادثة فورية يمكن للمطورين الوصول إلى توثيق جميعا أركانها.

كما يتوفر تطبيق الأخبار المصغر، الذي يمكن المستخدمين من الاشتراك في القنوات الإعلامية الشهيرة مثل سي إن إن و بي بي سي وغيرها، ومشاركة آخر الأخبار مع الأصدقاء، كما ستضاف قريباً الصحف الخليجية المتداولة والمشهورة.

وبحسب القائمين على التطبيق، وعقب الحصول على موافقة الجهات الرسمية المختصة سوف يتم تفعيل التالي:

  • احتياجات الطقس على شاشة الاكتشاف
  • أسعار الأسهم على شاشة الاكتشاف
  • أقسام للمجتمع والمدونات في جميع التطبيقات الشخصية وذات الحجم الصغير.

120 ألف وظيفة جديدة في الإمارات في عام 2031 - صوت العرب


تابع أيضا:

))استعانوا بعقاقير خاصة.. تفاصيل عملية سطو مسلح على مبنى في بيروت وسرقة 400 ألف دولار!

)) تعرف إلى أشهر وأفضل 6 ألعاب فيديو في 2022 حسب مختصين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى