منوعات

صورة نادرة للأميرة البريطانية الراحلة ديانا لم تنشر منذ التقاطها قبل 34 عاما

أماط “مايعرف فبـ ” القصور الملكية التاريخية” في بريطانيا اللثام عن صورة نادرة وغير منشورة قبلاً باللونين الأبيض والأسود، داخل منزل الأميرة السابقة في قصر كنسينغتون، وسيتم نشرها بشكل حي للناس بمؤتمر صحفي بالقريب العاجل.

صورة نادرة للأميرة البريطانية الراحلة ديانا

وسيتم عرض الصورة كجزء من معرض بعنوان “الحياة من خلال عدسة ملكية”، الذي يستكشف “علاقة العائلة المالكة البريطانية الدائمة بالكاميرا”، حسبما جاء في البيان الصحفي.

والصورة بعدسة المصور، ديفيد بيلي، والتقطها في عام 1988، وهي في الأصل جزء من جلسة تصوير بتكليف من “ناشونال بورتاريل كاليري”، لكن لم يتم اختيارها لعرضها بين الصور الأخرى في ذلك الوقت.

ويمكن رؤية ديانا في الصورة وهي تنظر بعيدا عن الكاميرا، وكتبت المراقبة الملكية، أماندا ماتا، عبر حسابها على “تويتر” أن “وضع الأميرة الراحلة في الصورة يذكرنا بعصر “دي الخجولة”، وهو اللقب الذي منحته لها الصحافة خلال سنوات تكوينها في دائرة الضوء”.

وسيعرض معرض “الحياة من خلال عدسة ملكية” علاقة العائلة المالكة بالمصورين عبر العقود، بالإضافة إلى الصور التي التقطها بعض أفراد العائلة المالكة أنفسهم.

ويستمر معرض “الحياة من خلال عدسة ملكية” من الجمعة 4 مارس/ آذار الجاري حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

والجدير ذكره أنّ الأميرة ديانا قد لقت مصرعها، إثر حادث سير، برفقة صديقها المصري دودي الفايد، يوم 31 أغسطس/ آب عام 1997 داخل أحد أنفاق العاصمة الفرنسية باريس، وشكّل هذا الحادث الذي أودى بحياتهما لغزا ً ماتزال الصحافة للآن تسهب بالحديث عنه وأسبابه.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| إيلون ماسك يعد زيلينسكي بالدعم الكامل ويقلب المعادلة في اتصال مرئي بينهما.. والأخير يوضح دور ذلك في الحرب على أوكرانيا

)) هزمت روسيا مرة واستخدمتها أمريكا في العراق.. المولوتوف هل تهزم روسيا مرة ثانية في أوكرانيا؟


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى