شاهد بالفيديو

بالفيديو|| طرد شاب من برنامج تلفزيوني على الهواء بسبب دفاعه عن بوتن

انتشر مقطع مصور يوثق لحظة طرد شاب من برنامج تلفزيوني ببث مباشر لأنّه دافع عن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين والعمليات العسكرية التي أعلن عنها الأخير في أوكرانيا والتي دخلت أسبوعها الثاني.

طرد شاب من برنامج تلفزيوني

وقال الشاب في مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي : “كشخص قادم من مجتمع روسي هنا في أستراليا، شعرت بالغضب من الإعلام الذي يظهر الأوكرانيين على أنهم الأشخاص الجيدون والروس على أنهم الأشخاص السيئون، صدق أو لا تصدق، الكثير من الروس هنا وحول العالم ممن يؤيد ما يقوم به بوتين في أوكرانيا وأنا من بينهم..”

طرد شاب من برنامج تلفزيوني
طرد شاب من برنامج تلفزيوني

وأضاف: “منذ العام 2014 قامت الحكومة الأوكرانية وبالتعاون مع مجموعات نازية مثل ‘كتيبة آزوف’ بمحاصرة سكان روس في إقليم دونباس وقتلوا ما يقدر بـ13 الف شخص وفقا للأمم المتحدة.. سؤالي هو أين كانت مشاعركم وحزنكم على آلاف الضحايا وغالبيتهم روس..” قبل أن يقاطع مذيع البرنامج.

وقال المذيع في مقطع الفيديو: “ساشا “اسم الشاب الذي طرد” الناس هنا يتحدثون عن عائلات تعاني وأناس يموتون، وأنا أفهم أنك تريد توجيه سؤال حول إن كان هناك سبب وراء ذلك، لكنك أبديت دعمك وأنت تسمع بأن الناس يموتون وأريد القول بأنني لست مرتاحا بوجودك هنا هل يمكنك المغادرة من لوسمحت..”

 


تابع المزيد:

))شاهد|| فيديو لصاروخ روسي يضرب مطار فينيتسا وأبراج دخان ضخمة تتصاعد منه ورئيس أوكرانيا يوجه رسالة جديدة

))صورة نادرة للأميرة البريطانية الراحلة ديانا لم تنشر منذ التقاطها قبل 34 عاما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى