مجرمون

اعتداء مؤلم من قاصر مغربية على أخرى داخل حرم المدرسة والأخيرة تحصل على تقرير عجز 30 يوماً

شهدت مدينة “الكارة” المغربية حادثة مؤلمة تمثلت باعتداء فتاة قاصر مغربية على زميلتها بالمدرسة بسلاح حاد “مشرط” وقامت بتشويه مجهها، وذلك داحل الحرم المدرسي.

قاصر مغربية تعتدي على زميلتها

وفي التفاصيل بحسب وسائل الإعلام المغربية فقد تعرّضت تلميذة تبلغ من العمر 16 عاما إلى اعتداء جسدي داخل ساحة ثانوية “عثمان بن عفان” بمدينة “الكارة” إقليم برشيد، صباح السبت 5 مارس/ آذار الحالي، حيث قامت فتاة تدرس معها بنفس الثانوية بمغافلتها و”شرملة” وجهها بشفرة حلاقة.

وذكرت مصادر إعلام محلية أنه تم نقل التلميذة الضحية إلى المستشفى حيث تطلّب رتق جرحها الغائر 14 غرزة وسُلّمت لها شهادة طبّية مُدّة العجز فيها 30 يوما، بينما قامت مصالح الدرك الملكي بتوقيف “المُجرمة المراهِقة”كما وصفها ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت ذات المصادر أن عددا من الفاعلين في مدينة الكارة يُتابعون باهتمام كبير قضية هذا الاعتداء الإجرامي ومآلات التحقيق في دوافعه الحقيقية، كما طالبوا السلطات المحلية بمحاربة ظاهرة بيع المخدّرات و”القرقوبي” بمحيط المؤسسات التعليمية، والقيام بحملات توعوية تستهدف التلاميذ، ومحاسبة من يحاول أن يدمر الجيل الحالي ويدخلهم في عالم الجريمة.


تابع المزيد:

))يهودية بولندية تزوج ابنها يهودية أوكرانية..عائشة حفصة سلطان أول امرأة تحمل لقب السلطانة الأم

)) بالفيديو|| زفاف على جبهة الحرب.. جنديان أوكرانيان يتزوجان وسط المعارك

)) مخطط لتقسيم المغرب إلى 5 أجزاء ومسؤولة مغربية توضح من يقف وراءها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى