مجرمون

في مصر: بعد العلاقة الحميمة أنهى حياتها عارية .. لماذا فعل زوج لواحظ هذا بها؟

انتشرت قصة “لواحظ ” المصرية بشكل كبير بين الأوساط الإعلامية في وقت سابق والتي قضت على يد زوجها حراً بالسكين بعد إقامته العلاقة الحميمة معها وتركها جثة عارية تسبح في دمائها وبعد مرور فترة من الزمن تناقلت وسائل الإعلام تفاصيل الحادثة وأسباب وقوعها .

جريمة قتل السيدة المصرية لواحظ  على يد زوجها

وفي التفاصيل فإنّ شارع التعاون، المتفرع من محطة السوق بمنطقة كوبري الناموس، بدائرة قسم شرطة ثاني الرمل بالإسكندرية، جرت فيه جريمة قتل -لعب الشك دور رئيسي بها – حيث أقدم زوج على قتل زوجته بعد 8 سنوات من الزواج، لشكه في تعدد علاقاتها مع شبان آخرين.

في حلقة جديدة من “دماء في عش الزوجية” التي يتناولها “مصراوي” من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها، عقب انتهائهما من علاقتهما الزوجية الشرعية.

المتهم يدعى “حسن ا. ع” سائق “توك توك” تزوج من “لواحـظ” في عام 2012، وخلال السنوات الأولى من الزواج، بدأت تساوره الشكوك في سلوكها، نتيجة ما نما إلى علمه من خلال الجيران، بوجود علاقات متعددة لزوجته مع شبان .

الوضع دفعه إلى تغيير محل سكنه، للابتعاد عما ثار حول زوجته من سمعة سيئة، في الوقت الذي قام فيه ابنه الأكبر “م. ح” بإخبار والده بأنها تجبره وشقيقه الأصغر “ع. ح”، على النوم، وإطفاء جميع الأضواء، للقيام بتصرفات غريبة لم تكن لواحظ قد قامت بها سابقاص ولا فعلتها.

شكوك الزوج ازدادت بعدما لاحظ على زوجته لواحظ بعض التغيرات أثناء ممارسة العلاقة الشرعية بينهما، فدارت ظنونه حول تعدد علاقاتها الجنسية مع الشبان الآخرين، حتى وصل الأمر إلى شكه في قيام زوجته بأفعال غير أخلاقية مع ابنه المراهق!

تلك الظنون التي تترسخ لدى الزوج يوميًا، دفعته للبحث عن دليل إدانة لزوجته منذ الأعوام الأولى للزواج، لكنه كان غير قادر على الوصول إلى دليل حاسم بهذه الشكوك التي اعترته بشكل كبير.

خلال اللقاء الأخير، وأثناء معاشرته لها سمع الزوجة الضحية تتلفظ ببعض العبارات “البذيئة” التي لم يتعود سماعها منها؛ لتتأكد شكوكه بخيانتها له، وما أن انتهى حتى توجه إلى المطبخ، وأحضر سكيناً وسدد إليها عدة طعنات قاتلة، فيما كانت قد بدأت تستغرق في النوم وهي “عارية”، ولم يتركها إلا جثة تسبح بدمائها.

وبعد قيام الزوج هذا بزوجته سلّم نفسه للشرطة واعترف بكل شيء لهم ولم يبدي أي ندم عمّا فعله، ومنه فتحت السلطات المختصة ملفاً بالقضية ودونت وسجلت كل تفاصيلها وسلّمت ابنهما لإحدى قريباته وأعطت إشعاراً بدفن الزوجة وتمّ إحالة الزوج للقضاء المختص.

في مصر: بعد العلاقة الحميمة أنهى حياتها عارية .. لماذا فعل زوج لواحظ هذا بها؟
في مصر: بعد العلاقة الحميمة أنهى حياتها عارية .. لماذا فعل زوج لواحظ هذا بها؟


تابع المزيد:

))يهودية بولندية تزوج ابنها يهودية أوكرانية..عائشة حفصة سلطان أول امرأة تحمل لقب السلطانة الأم

)) بالفيديو|| زفاف على جبهة الحرب.. جنديان أوكرانيان يتزوجان وسط المعارك

)) مخطط لتقسيم المغرب إلى 5 أجزاء ومسؤولة مغربية توضح من يقف وراءها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى