شاهد بالفيديو

أكبر دمية بالعالم لحيوان النيص في لوس أنجلوس.. وناشطون تبدو مخيفة للصغار – فيديو

نشرت وسائل الإعلام تقارير مصورة عن  أكبر دمية بالعالم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والتي عرضت للأطفال الذين قد يجدون صعوبة في النوم بعد رؤيتها في تلك الليلة بسبب الخوف الذي ينتابهم منها بحسب ناشطين.

 أكبر دمية بالعالم في أمريكا

 أكبر دمية بالعالم وهي لحيوان النيص التي يبلغ وزنها طنًا واحدًا ويصل ارتفاعها إلى طابقين وتحمل اسم “بيرسي” قريبًا في حديقة حيوانات سان دييغو، وبنى الدمية صنّاع الدمى الموهوبين في متجر “Jim Henson’s Creature Shop”.

يظهر مثطع مصور  دمية النيص ذات الأبعاد الضخمة، من جذوعها العملاقة في منزلها لجمهور من أطفال المدارس والإعلاميين في حديقة لوس أنجلوس يوم الثلاثاء.

ألهمت الوحش اللطيفة الأوهان والأذهان وهي تغمض عينيها المتدليتين وفتحت فمها لتظهر أسنانها المتساقطة. وقفت بطول طابقين تقريبًا وأنفها بحجم سيارة فولكس فاجن.

تم تصميم الدمية على غرار النيص ذي الذيل المسبق، والذي موطنه أمريكا الجنوبية.حيث استمر العمل على بنائه مايزيد عن 6 أشهر ويبلغ محيطها حوالي 40 قدمًا (12 مترًا) ، وتحتوي على 2000 ريشة رغوية تتطلب طلاءًا للمنزل لوضع خطوط عليها.

 أكبر دمية بالعالم
أكبر دمية بالعالم

قال بيتر بروك ، المشرف الإبداعي لمتجر جيم هينسون للمخلوقات: “لقد صنعنا بعض المخلوقات الخيالية بشكل أكبر قليلاً ، ولكن فيما يتعلق بتكرار حيوان ، فهو أكبر شيء قمنا به على الإطلاق”.

قال بروك: “إنه يعتمد أساسًا على نفخ كبير مع إضافة الفم والفك والعينين الميكانيكيين”.

وبحسب ما صرّح متحدث باسم السلطات المختصة فإنّ أكبر دمية بالعالم التي تدعى بيرسي ستشق طريقها عبر الساحل إلى منزلها الدائم في حديقة حيوان سان دييغو.

The Wildlife Explorers Basecamp هي مساحة 3.2 فدان من حديقة الحيوانات تهدف إلى تعليم العائلات حول التفاعلات والاعتماد المتبادل بين البشر والنباتات والحيوانات وموائلهم.


تابع المزيد:

))تسجيل مسرّب بعبارات “بذيئة” عن الأوكرانيات يورط سياسياً.. ومسؤولة أوكرانية مسلمة تحذّر

))في اليوم العالمي للمرأة.. الأمين العام للأمم المتحدة يدعو “لضبط ساعة حقوق” النساء.. وفعالية فريدة بها في معرض إكسبو بدبي

)) عاريات الصدر.. ناشطات يتظاهرن ضد الحرب الروسية في أوكرنيا من أسفل برج إيفل – فيديو

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى