شاهد بالفيديو

بالفيديو| غناء فتاة أوكرانية صغيرة في ملجأ تحت الأرض يشعل مواقع التواصل

أشعل مقطع مصور مواقع التواصل الاجتماعي الغربي والأمريكي بشكل كبير ويظهر فيه غناء فتاة أوكرانية صغيرة في ملجأ تحت الأرض بشكل مؤثر بالعاصمة، كييف.

غناء فتاة أوكرانية صغيرة في ملجأ تحت الأرض

وحصد المقطع المصور لغناء الفتاة الصغيرة ملايين المشاهدات في مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ماقالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

والطفلة الأوكرانية، الموجودة بالمقطع المصور تدعى أميليا، وحظيت باستحسان ملايين رواد مواقع التواصل بعد أن انتشر مقطع فيديو لغنائها “دعها تذهب” “Let it Go” من فيلم ديزني الشهير “فروزن” “Frozen”، بينما كانت عالقة في ملجأ تحت الأرض في عاصمة بلادها..

وقالت المرأة مارتا سميكوفا التي صورت المقطع المصور إن عائلتها وأولئك الموجودين في الملجأ بالعاصمة شجعوا أميليا على الغناء، حيث شوهد خلف الطفلة العلم الأوكراني باللونين الأزرق والأصفر وهي تؤدي الأغنية التي أعقبها تصفيق وتشجيع المتواجدين معها تحت الأرض.

كما وشاركت الممثلة إيدينا مينزل (التي لعبت دور إلسا التي تؤدي الأغنية في فيلم فروزن) عبر حسابها في التويتر بعد أن شاهدت المقطع المؤثر: “نراكم. نحن حقًا نراكم”.

بالفيديو| غناء فتاة أوكرانية صغيرة في ملجأ تحت الأرض يشعل مواقع التواصل
بالفيديو| غناء فتاة أوكرانية صغيرة في ملجأ تحت الأرض يشعل مواقع التواصل

وقالت مصورة الفيديو الباهر: “وضع الجميع أعمالهم جانبًا واستمعوا إلى غناء الطفلة التي كانت تشع الضوء فقط”، مضيفة: “حتى الرجال لم يتمكنوا من كبح البكاء”.

وأشارت أن المقطع المصور قامت بتصويره ونشره بعد السماح وأخذ الموافقة من والدة الفتاة، ليحصد هذه الشهرة الكبيرة وتمشره محطات الأخبار في جميع أنحاء أوروبا وأمركيا وكندا.

وختمت مصورة المقطع المصور سميكوفا حديثها بالقول إنها تشعر بسعادة عارمة بانتشاره عالميا، وجعل الفتاة مشهورة:
“أميليا، حبيبتي..أنت نجمتنا الأوكرانية”.

 


تابع المزيد:

))الدفاع الأوكرانية تكشف خسائر الجيش الروسي.. والناتو يقول: “بوتين يدفع ثمناً غالياً”

)) عاريات الصدر.. ناشطات يتظاهرن ضد الحرب الروسية في أوكرنيا من أسفل برج إيفل – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى