منوعات

عاريات الصدر.. ناشطات يتظاهرن ضد الحرب الروسية في أوكرنيا من أسفل برج إيفل – فيديو

انتشرت مقاطع مصورة في باريس لناشطات يتظاهرن ضد الحرب الروسية وهنّ عاريات الصدر منددات بالحرب الروسية على أوكرانيا وقمن ببث هتافات ضد روسيا والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ناشطات يتظاهرن ضد الحرب الروسية

كما ولقيت المقاطع المصور لناشطات يتظاهرن ضد الحرب الروسية الكثير من الانتشار وذلك أسفل برج إيفل  في باريس وهنّ عاريات الصدر للتعبير عن احتجاجهن على ذلك.

ويظهر الفيديو الناشطات باريس عاريات أمام برج إيفل للاحتجاج على بوتين بعد الحرب مع أوكرانيا.

وبحسب ما ورد في السابع من مارس (آذار) بحسب وسائل الإعلام الأوروبية.

عندما بدأ مقطع الفيديو الخاص بالنساء عاريات الصدر في باريس ينتشر على الإنترنت ، جذب انتباه الجميع. ووضعت النساء اللواتي ظهرن في الفيديو عاريات الصدر مع رسم علم أوكرانيا عليهن ، وهن يصرخن أيضًا بكلمات احتجاجية لبوتين أيضًا.

علاوة على ذلك ، عندما احتجت النساء أمام برج إيفل ضد بوتين ، تم رسم عدة شعارات على أجسادهن. بعض الشعارات على أجسادهن مثل “أوقفوا الحرب بوتين” ، “النسويات ضد الحرب” ، “سلافا أوكراني” ، إلخ. وفي الوقت نفسه ، استخدمت النساء طريقة الاحتجاج هذه لأول مرة كما حدث في الماضي كذلك.

كما نشرت Visegrad24 “ناشطات يتظاهرن ضد الحرب الروسية وعلى بوتين. وذكر أيضًا في تغريدة لاحقة أن بوتين واجه احتجاجًا مشابهًا في عام 2013. ومع ذلك ، كان هناك احتجاج واحد في أوكرانيا أيضًا عندما كان زيلينسكي ينتخب رئيسًا للبلاد.


تابع المزيد:

))تسجيل مسرّب بعبارات “بذيئة” عن الأوكرانيات يورط سياسياً.. ومسؤولة أوكرانية مسلمة تحذّر

)) بالفيديو||ظهور صاروخ نووي روسي ضخم جداً.. والكشف عن حقيقته

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى