عالم الحيوانات

بالفيديو|| في أمريكا: خفاش يطير فوق رؤوس رواد صالة سينما أثناء عرض مسلسل “الرجل الخفاش”

تفاجأ رواد صالة سينما أمريكية بطيران خفاش فوق رؤوسهم أثناء عرض فيلم “الرجل الخفاش أو مايسمى بـ باتمان”،وكانت ردة فعلهم أقل من عادية رغم خروج البعض.

خفاش يطير فوق رؤوس رواد صالة سينما

وتم إطلاق الخفاش كمزحة داخل دور عرض “سينيبوليس” في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية،بحسب مانشرت صحيفة “CBC” الأمريكية.

ونشر بعض رواد صالة السينما عبر حساباتهم على موقع “تويتر” فيديو للخفاش وهو يحلق في دور العرض، يوم الجمعة الماضي، وقيام مشغلي الفيلم بوقف عرضه مؤقتا لإخراجه من جانب فريق مراقبة الحيوانات المحلي.

وأكد المتحدثة باسم سينما “سينيبوليس”، أنيليس هوليواك، أنه تم الاتصال على الفور بمراقبة الحيوانات المحلية، وكانوا يشرفون على الموقف لضمان سلامة الضيوف وكذلك الحيوانات المميزة والطائرة.

وتابعت أنه يتم حاليا فحص جميع الحقائب عند دخول الجمهور لإضافة المزيد من الأمان وضمان عدم حدوث مثل هذه المزحة مرة ثانية.

كما أشارت المتحدثة إلى أن غالبية أعضاء الجمهور اختاروا البقاء وإنهاء مشاهدة فيلم “ذا باتمان” مع وجود الخفاش في الغرفة، على الرغم من أنه عرض عليهم استرداد قيمة مبالغ تذاكرهم بشكل كامل.

وفيلم “ذا باتمان” من بطولة روبرت باتينسون وزوي كرافيتز وكولين فاريل، ومن إخراج مات ريفز، ويتناول مرحلة مبكرة للبطل مكافح الجريمة داخل مدينة غوثام، التي تعج بالفساد، وسط مشاهد حديثة وفريدة ويعتبر من أكثر الأفلام شهرة في أمريكا وكذلك بالعالم أجمع.


تابع المزيد:

))لالة عائشة .. صورها بملابس السباحة أحرجت الحسن الثاني وخطبها الملك العراقي فيصل لكنه قتل قبل الزواج

)) ظهور “باتمان” في السعودية.. تائه يبحث عن دربه ومساعدة الشبان له بالعثور على طلبه -فيديو

)) شاهد|| “لايريدون شخص يأكل الآيس كريم”.. عضوة بالكونجرس تسخر من بايدن لرفض قادة الخليج الرد على اتصالاته

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى