مجرمون

المتهمتان بـ جريمة الدوحة في الكويت تشرحان كيف قتلتا والدتهما بطريقة بشعة .. والسبب خلافات شخصية

تشرحان كيف قتلتا والدتهما بطريقة بشعة

أطلق كويتيون غاضبون من جريمة الدوحة في الكويت هاشتاغ “#جريمة_الدوحة” تعبراً عن جريمة مروعة هزت الكويت، بعدما أقدمت فتاتان من فئة البدون على قتل والدتهما طعناً، ثم فصلتا رأسها عن جسدها.

تفاصيل جريمة الدوحة في الكويت

وتأتي هذه الجريمة بعد أقل من أسبوع على “جريمة العارضية” التي راح ضحيتها أسرة كويتية، أب وأم وابنتهما، على يد عامل هندي بغرض السرقة.

ووقعت الجريمة الجديدة في منطقة الدوحة، إثر خلافات أفضت إلى مشاجرة داخل منزل العائلة، وعند وصول رجال الأمن إلى المكان عثروا على جثة امرأة تعرّضت لطعنات عدة ورأسها مفصول عن جسدها، وموضوع داخل كيس في محاولة للتخلص منه.

منفذتا جريمة الدوحة في الكويت بيد العدالة

ونقلت صحيفة “الرأي” المحلية عن مصادر أمنية أنه تم ضبط فتاتين داخل المنزل، حيث اعترفتا بارتكاب الجريمة بحق أمهما بعد خلافات تطورت إلى مشاجرة، مشيرة إلى أن عناصر الأدلة الجنائية عثروا على السكين المستخدمة في الواقعة وتم تحريزها، فيما أحيلت الجانيتان إلى الجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات.

عقب الكشف عن الجريمة، أطلق كويتيون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاغ #جريمة_الدوحة، معربين عن غضبهم من ازدياد جرائم العنف الأسري، فيما طالب بعضهم البرلمان بالتحرك لمعالجة الأسباب التي تدفع نحو ارتكاب هذا النوع من الجرائم.

جريمة الدوحة في الكويت
A general view of the Kuwait Palace of Justice (court house) in Kuwait City June 16, 2013. Kuwait’s top court on Sunday ordered the dissolution of parliament and called for fresh elections, officials in the U.S.-allied Gulf Arab said. REUTERS/Stephanie McGehee (KUWAIT – Tags: CRIME LAW POLITICS)

وقبل نحو أسبوع، أقدم كويتي على قتل زوجته طعنا في منطقة العارضية ثم سلّم نفسه للشرطة، حيث أشارت تقارير إعلامية محلية نقلا عن مصدر أمني إلى أن الجريمة وقعت عقب خلاف عائلي بين الزوجين، وهما في العقد الثالث من العمر، “استل على أثره الزوج سكينا وانهال على زوجته طعنا حتى أرداها قتيلة”.

اقرأ المزيد:

)) حل لغز جريمة غامضة في مصر راح ضحيتها صغير .. كلب كان سبباً باكتشاف الحقيقة

)) مقطع مصوّر يوثق جريمة اعتداء غير أخلاقي على صغير في خيمة يهز السعودية والسلطات تتحرك
منذ 3 أسابيع

)) بالفيديو|| جريمة تهزّ إدلب.. مجهولون يقتلون طفلين نازحين “خنقاً” ويوجهون رسالة لذويهم “القادم أصعب”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى