منوعات

شاهد: صورة التقطها أمريكي في السعودية لمجموعة فتيات وفتيان قبل 50 عاماً.. والمفاجأة بمن كان بداخلها

التقط مواطن أمريكي صورة لمجموعة من الفتيات والفتيان في السعودية قبل 50 عاما، والآن وبعد مرور العشرات من السنين تم نشرها والحديث عمّن كان بداخلها.

قصة صورة قببل 50 عاما بالسعودية

وبتفاصيل القصة فقد نشرت الإعلامية والكاتبة السعودية غادة المهنا أبا الخيل، عبر حسابها الشخصي في “التويتر”، صورة لمجموعة من الفتيات الصغار والصبية في مدينة رأس تنورة التقطت في السبعينات كحد تقريبي.

وكتبت معلّقة عليها: “ما يثير حماستي هو القصة الشخصية وراء من التقط الصورة وهو الأمريكي أندرو إيرفينغ”، مضيفة: “تواصلت معه لطلب إذنه بالنشر، وقد أمدني بمعلومات لم أتوقعها، أحدها أن إحدى البنات عرفت نفسها وتواصلت معه – عمرها اليوم 57 عاماً”.

 

وتابعت: “أعرب درو عن استمتاعه بوقته في المملكة قبل ٥٠ عاما واكتساب معرفة ثقافية لا يمكن تدريسها في المدرسة – الأمر الذي أفاده كثيرًا في حياته الشخصية والمهنية، وقال إنه يأسف لعدم رؤيته جزءًا كبيرًا من المملكة، وعندما أبلغته بتأشيرات السفر قال إنه لا يعرف بأنها موجودة بها”.

وواصلت: “الأمريكي درو ذكر كيف كان من الصعب في ذلك الوقت الحصول على تأشيرة عمل – حيث اضطر أن يسافر إلى بيروت لمدة أسبوع للحصول على تأشيرة دخول للسعودية”.


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| أحلام تتصدر محرك البحث “غوغل”.. بإعلان إسلام المدبرة المنزلية لديها من داخل الحرم المكي

)) مسلسل “سيمبسون” الأمريكي يعود للضوء من جديد.. تنبأ بحرب أوكرانيا وبالعام ذاته فهل حقاً حدّد يوم انفجار القنبلة النووية – فيديو

))  بالفيديو|| قديروف على خط الجبهة مقترباً من كييف ومهدداً ومسيّرة سوفياتية قديمة تفضح الناتو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى