شاهد بالفيديو

بالفيديو|| نهر شيكاغو يتلون باللون الأخضر بشكل فريد

انتشرت المقاطع الصور لنهر شيكاغو  وهو يتلون باللون الأخضر بشكل فريد ومميز ضمن طقوس دينية لأهالي المدينة ولكن هذا العام كان هناك تميز بسبب العودة لهذه الطقوس بعد انقطاع سنوات بسبب جائحة كورونا.

نهر شيكاغو يتلون باللون الأخضر

كل عام ، تنغمس مدينة شيكاغو في طقوس مميزة للاحتفال بشكل بقرب القديس باتريك هذا بالفعل يلون النهر الذي يعبره (نهر شيكاغو) باللون الأخضر: اللون الرسمي للعطلة الأيرلندية!

تقليد مستمر منذ عام 1962 ، عندما تم صبغ النهر الأمريكي لأول مرة باللون الأخضر تكريما لعيد القديس باتريك !

لهذا السبب قامت المدينة اليوم بتزيين النهر باللون الأخضر اللامع ، وهو رمز حقيقي لأيرلندا والاحتفال بها! لهذا الغرض ، تم استخدام صبغة خضراء صديقة للبيئة وغير ضارة لصبغ النهر. سيتبدد هذا بشكل طبيعي بعد 5 ساعات.

للوصول إلى التلوين الكلي للمياه ، يستغرق الأمر حوالي 45 دقيقة.

تتم عملية الصباغة كل عام بين شارع كولومبوس وستيت ستريت. لهذا ، تقوم عدة قوارب بإلقاء صبغة برتقالية تتحول إلى اللون الأخضر بمجرد ملامستها للماء!

يجب أن تعلم أنه على الرغم من أن يوم القديس باتريك هو رسميًا يوم 17 مارس ، فإن شيكاغو ، مثل العديد من المدن الأمريكية الأخرى ، عادة ما تحتفل بالحدث في اليوم السابق.

وبالتالي ، فإن ذلك عرض رائع يسمح لشيكاغو أن تتذكر ارتباطها الوثيق بأيرلندا: وللتذكير ، فإن سكان المدينة الأمريكية هم في الواقع نتيجة الهجرة الأيرلندية إلى حد كبير.

بالنسبة للاحتفالات بالمعنى الدقيق للكلمة ، تخطط شيكاغو للعديد من الحفلات الموسيقية والمسيرات في الشوارع ليوم 17 مارس. شيء تشعر به الأيرلندي ، حتى على بعد أميال من بلد المنشأ!


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| أحلام تتصدر محرك البحث “غوغل”.. بإعلان إسلام المدبرة المنزلية لديها من داخل الحرم المكي

)) مسلسل “سيمبسون” الأمريكي يعود للضوء من جديد.. تنبأ بحرب أوكرانيا وبالعام ذاته فهل حقاً حدّد يوم انفجار القنبلة النووية – فيديو

))  بالفيديو|| قديروف على خط الجبهة مقترباً من كييف ومهدداً ومسيّرة سوفياتية قديمة تفضح الناتو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى