منوعات

بشرط واحد.. دخول مجاني لمدة يومين في “بوليفارد الرياض” واحتمالية الفوز بسيارة فارهة

نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فتح “بوليفارد الرياض” أبوابه بشكل مجاني بيومي 17 و18 مارس/ آذار الحاري، بالإضافة إلى جائزة سيارة حديثة ‏لأفضل مشارك‎ ولكن بشرط واحد.

“بوليفارد الرياض” مجاني ومسابقة لفوز سيارة فارهة

وقال آل الشيخ عن هذا الشرط إنّه لمن يرغبن في الاستفادة من هذه الامتيازات، وهو أن يدخل “بوليفارد الرياض” في الخميس والجمعة المقبلين متنكرين في صورة بطل خارق أو شخصية “أنيمي” يابانية، أو شخصية سينمائية أو تلفزيونية وتكون بشكل متقن وجدّية.

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، كشف الشهر الجاري عن تفضيله متابعة الأعمال الدرامية المنتمية للخيال العلمي، وكذلك التي تتناول الأبطال الخارقين، فضلا عن رسوم “الأنيميشن الشهيرة”.

بشرط واحد.. دخول مجاني لمدة يومين في "بوليفارد الرياض" واحمالية الفوز بسيارة فارهة
بشرط واحد.. دخول مجاني لمدة يومين في “بوليفارد الرياض” واحمالية الفوز بسيارة فارهة

كما وأشار آل الشيخ بحديثه لمجلة “أتلانتيك” الأمريكية أنه يرغب بأنّ تكون تلك النوعية من الأعمال لكونها تخرجه من وتيرة العمل، وبشكل غير مألوف أو اعتيادي.

وأوضح بحديثه قائلا: “ما أود متابعته هو شيء من خارج هذا العالم، كالخيال والخيال العلمي والأبطال الخارقين والأنبمبيشن أيا كانت، ولكن شيئا على الأقل من شركة “مارفل” أو اليابان”، وفقا لصحيفة “آراب نيوز” السعودية.

كما وختم مسؤول الترفيه السعودي حدبثه بالقول: “ولذلك كأنني أقول: أخرجوني من هذا العالم، وأقوم بمتابعة تلك الأعمال غالبا لمدة نصف ساعة يوميا قبل النوم”.

 


تابع المزيد:

)) بالفيديو: لحظة إنقاذ متسلقة جبال سعودية في الإمارات باستخدام طائرة مختصة

)) بالفيديو|| لحظة اصطياد آليات عسكرية روسية في أوكرانيا ورواد مواقع التواصل “كأنها ألعاب فيديو”

))  بالفيديو|| “هم يكذبون عليكم”… إعلامية روسية تقاطع البث المباشر لشجب الغزو الروسي وتدعو لثورة شعبية ضد بوتين ورد فعل مفاجئ من زميلتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى