أخبار العالم

أمريكا ترّحل الشخصية الحقيقية لمسلسل “آنا سوروكين”.. تعرف على قصتها

قررت السلطات في أمريكا ترحيل الشخصية الحقيقية التي حولت شبكة نتفليكس قصتها إلى مسلسل “Inventing Anna” وهي “آنا سوروكين”.

ترحيل آنا سوروكين من أمريكا

ذكرت مجلة “هي” أن “آنا سوروكين”، التي خدعت نخبة الطبقة الاجتماعية في نيويورك تحت اسم آنا ديلفي، والتي أصبحت قصتها موضوعا لمسلسل نتفليكس تقرر ترحيلها من أمريكا إلى ألمانيا.
يأتي ذلك بعدما قرر مجلس الهجرة التابع لوزارة العدل بأمريكا في 17 فبراير/ شباط رفض طلب آنا سوروكين البقاء في  أمريكا

وتستعد سلطات الهجرة الأمريكية لترحيل سوروكين رسميا، لكن القرار ينص على أن سوروكين أمامها 30 يومًا لتقديم استئناف آخر ووقف ترحيلها، أكد ذلك المحامي ماني أرورا قائلا إن آنا سوروكين لا تزال في مهلة الثلاثين يومًا وأنه ليس من الجائز قانونا أن تقوم إدارة الهجرة والجمارك بترحيلها من البلاد نحو ألمانيا.

يشار إلى أن آنا سوروكين، كانت محتجزة في مركز تابع لمركز الهجرة والجمارك شمال ولاية نيويورك لمدة عام بعد خروجها من سجن أمريكي مختص.

Sosyete dolandırıcısı Anna Delvey, Inventing Anna'da kendisini canlandıran aktrisin hapishane ziyaretini anlattı | ŞARKUL AVSAT

وتمتلك سوروكين سوابق إجرامية، حيث أُدينت في عام 2019 بعدة تهم منها محاولات سرقة ونصب، حيث قامت بالاستيلاء على أكثر من 200 ألف دولار من فنادق وبنوك ومؤسسات أخرى في العاصمة الأمريكية.

وبعد إطلاق سراحها من السجن في فبراير 2021، أعادتها إدارة الهجرة والجمارك إلى السجن مرة أخرى لمخالفة شروط التأشيرة.
وقدمت نتفليكس قصة “آنا سوروكين” في مسلسل “إنفينتينك آنا”، من بطولة جوليا جارنر، ويتبع المسلسل قصة الصحفية الدؤوبة فيفيان كينت، التي تجسد دورها آنا كلومـسكي، في محاولتها لاكتشاف الحقيقة، وكشف التفاصيل حول إجراءات إدرارية بالمحكمة المختصة ومبالغ الأموال التي حصلت عليها آنا سوروكين.


تابع المزيد:

))شاهد: وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد في السعودية وهي تمثّل عملاً درامياً

))كاميرا المراقبة تكشف سرّاً خطيراً لعاملة منزلية بالكويت تضع شيءً مقرفاً بطعام أسرة كويتية لمدة عام

))شاهد|| فيديو لــ بايدن يخلط بينه وبين زوج نائبته وأحد الأشخاص يصحح له خلف الكواليس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى