مجرمون

المحكمة السعودية تطلق حكمها في المواطن “بندر الزهراني” بمكة والذي أنهى حياة بناته الثلاث طعناً

أصدرت  المحكمة في المملكة العربية السعودية حكمها في المواطن “بندر الزهراني” في مكة المكرمة  اليوم الأربعاء، وذلك لإدانته بقتل بناته الثلاث طعناً .

الحكم على ” بندر الزهراني” بالسعودية:

جاء الحكم بحقه من خلال بيان جاء في نصّه مايلي:

“قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

أقدم/ بندر بن علي بن محمد الزهراني -سعودي الجنسية- على قتـل ثلاث من بناته، أعمارهن ستة وأربع سنوات وسنتان وذلك بنحرهن بسكين.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه ولبشاعة هذه الجريمة، فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني/ بندر بن علي بن محمد الزهراني اليوم الأربعاء 13 /8/ 1443هـ الموافق 16 /3/ 2022م بمنطقة مكة المكرمة”.

وتابع نص البيان حول الحكم واستهداف المجرمين والقتلة بالقول:

“ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم, وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.”

"قتل بناته الثلاث نحرا" .. تنفيذ حكم القتل تعزيراً في المواطن "بندر الزهراني" بمكة


تابع المزيد:

))شاهد: وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد في السعودية وهي تمثّل عملاً درامياً

)) بالفيديو|| لحظة إنهاء حياة مدني بأوكرانيا بطريقة مؤلمة.. نزل من سيارته ورفع يديه ليلقى مصرعه

)) رئيس الاستخبارات الروسية يتحدث عن كارثة كانت ستحدث وأوروبا تضع الصين أمام خيارين 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى