منوعات

“ظهر في الصعيد “.. الكنسية المصرية ترد على ادعاءات “ظهور المسيح” بالبلاد

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن شبان ي مصر بمحافظة الصعيد أنّ ظهور المسيح حدث معهم وبدا لهم موصيّاً إياهم بتبليغ الناس بعض الأشياء وقد نشرت الكنيسة بياناً في ذلك.

ظهور المسيح بالصعيد المصري

أصدرت الكنيسة بياناً حول حادثة ظهور المسيح ردّت فيه  على هذه المزاعم موضحا أن السيد المسيح له المجد لم يترك وصايا ناقصة ليظهر مرة أخرى ليكملها مع أحد.

كما جاء بالبيان أيضا : “الظهورات مثلها مثل معجزة التكلم بألسنة هي بالأكثر آية لغير المؤمنين، مؤكدا أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تؤمن بأهمية العلاقة الايمانية الخفية داخـل القلب وغير المعلنة للناس للافتخار وتمجيد الذات”.

وأردف: “تدقق الكنيسة في الاعتراف بالظهورات السمائية، ولا تقبل تصديق كل ما يقال عنها، لذلك تشكل لجانا كنسية لتتقصى صحة وصدق أية ظهورات سـواء لأمـنـا الـعـذراء القديسة مريم أو لأحد الشهداء أو القديسين .خشية أن تكـون هـذه حيـل شـيطانية مضلة ولا عجب”.

وختمت الكنيسة بيانه بالقول: “دائما أن السيد المسيح له المجد موجود كل يوم على المذبح لكل ابنائه، كما أن السيد المسيح لـه المجـد لم يعلمهم الإدانة بصفة عامة، موضحة أنها لم تقر بصحة أية ظهورات أو رؤى خاصة لأشخاص، وفي حالة الإقرار بصحتها تـقـوم بإصدار بيان رسمي بذلك”.

ظهور السيد المسيح في الصعيد والكنيسه تصدر بيان تكشف الحقيقه


تابع المزيد:

))شاهد: وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد في السعودية وهي تمثّل عملاً درامياً

))كاميرا المراقبة تكشف سرّاً خطيراً لعاملة منزلية بالكويت تضع شيءً مقرفاً بطعام أسرة كويتية لمدة عام

)) بالفيديو|| المدفعية الأوكرانية تقنص دبابات روسية مختبئة بين الأشجار وأمريكا ترد على مطالب كييف بالسلاح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى