مجرمون

كاميرا المراقبة تكشف سرّاً خطيراً لعاملة منزلية بالكويت تضع شيءً مقرفاً بطعام أسرة كويتية لمدة عام

احتجزت الشرطة الكويتية عاملة منزلية بسبب إدانتها بوضع أشياء قذرة في طعام عائلة بالبلاد ومنذ أكثر من عام وعقب اعترافها اتخذت إجراءات بحقها.

عاملة منزلية تضع فضلاتها بطعام عائلة كويتية

وعقب اعتراف عاملة منزلية بوضعها فضلاتها البشرية ووقع مدير عام مديرية أمن محافظة العاصمة اللواء عابدين العابدين قرار إبعادها إداريا.

وصرّح مصدر أمني لوسائل الإعلام الكويتية عن الحادثة بالقول: “كان من الممكن ان توجه للمتهمة جريمة الشروع في القتل وتعمد إلحاق اذى جسيم الى جانب تهم اخرى خاصة في ظل وجود مقطع فيديو قدمته الأسرة يصور فعلتها ورسالة بعدم الركون الى العمالة المنزلية والاطمئنان اليها لدرجة الثقة العمياء”.

وقال مصادر بتفاصيل الحادثة إنّ مواطنا تقدم صباح أمس ببلاغ إلى الجهات الأمنية مصطحبا معه خادمته، وهي من الجنسية الهندية، ومقطعا مصورا يكشف جريمتها.

تشعر بأن الأطعمة التي تعدها لهم الخادمة ليست على ما يرام وأن هناك تغيرا في مذاقها، فلجأت إلى وضع كاميرا مراقبة دون أن تعرف الخادمة فكانت الصدمة القوية برصد عملها المشين.

الطعام مليئ بالفضلات البشرية

وأضاف المصدر: بمواجهة الخادمة الهندية بالمقطع الذي صور داخل غرفة اعداد طعام المواطن اعترفت بأنها تفعل ذلك من باب الانتقام من الأسرة وأنها تعمد إلى تلويث الأطعمة والمشروبات بطرق أخرى ثانية.

وعللت الخادمة فعلتها الشائنة المقززة بأن الغرفة المخصصة لإقامتها منفصلة عن بقية الغرف حيث توجد أعلى سطح منزلهم الذي يسكنونه!


تابع المزيد:

))شاهد: وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد في السعودية وهي تمثّل عملاً درامياً

)) بالفيديو|| لحظة إنهاء حياة مدني بأوكرانيا بطريقة مؤلمة.. نزل من سيارته ورفع يديه ليلقى مصرعه

)) رئيس الاستخبارات الروسية يتحدث عن كارثة كانت ستحدث وأوروبا تضع الصين أمام خيارين 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى