منوعات

تعرف إلى مسلسلات عراقية في رمضان 2022 والقنوات العارضة لها

سنتعرف إلى مسلسلات عراقية في رمضان 2022 والقنوات العارضة لها .

 

مسلسلات عراقية في رمضان 2022 والقنوات العارضة لها

 تعد المسلسلات العراقية من الأعمال الناجحة جداً التي يقدمها كبار نجوم ونجمات الدراما والتلفزيون والذين يحصلون طوال الوقت على التقدم والنجاح باختيار أقوى الأعمال التي تناسب جميع الأذواق وفئات المجتمع.

المسلسلات العراقية يوجد منها الاجتماعي والكوميدي ويوجد منها مسلسلات هامة تناقش القضايا الهامة في المجتمع و قضايا المرأة والفكر المتعصب، شهر رمضان يشهد منافسات قوية بين المسلسلات وبعضها وخلال السطور التالية ننشر لحضراتكم قائمة المسلسلات العراقية التي يتم عرضها في شهر رمضان 2022 تابعوا جيداً.

مسلسل الكادود

المسلسل العراقية الأول الذي يعرض في شهر رمضان هو مسلسل الكادود من بطولة النجم الكبير ذو الفقار خضر سولاف جليل و أنعام الربيعي و تحريب الأسدي ومن إخراج غسان عبد الله وتأليف عبد الخالق كريم والمسلسل تدور قصته حول الحياة في مدينة البصرة والأزمات التي يمر بها الكثير.

مسلسل عراقي جديد في رمضان 2022 utv iraq | الكادود - YouTube

مسلسل رحيق

وهو من بطولة فضل الجبوري وسعد محسن وألاء حسين و شاهندة وكريم محسن ومن أخراج علي أبو سيف ومن تأليف أحمد هاتف والمسلسل اجتماعي رومانسية عن قصة حب بين طرفين من المشاهير ممثلة ومدير قناة.

رحيق الحلقة 1 | فالكونات

مسلسل ملف سري رمضان 2022

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل «ملف سرى» مؤخراً بوستر جديدا منفردا للفنانة عائشة بن أحمد، التى تقوم بالبطولة النسائية أمام النجم هاني سلامة، في الوقت الذي يواصل فيه صناع العمل جلسات التصوير للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني 2022.

وظهرت «عائشة» من خلال البوستر الذى تصدرته منفردة بشخصية «مريم»، التى تجسدها خلال الأحداث، وينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالأكشن والإثارة والتشويق والغموض، ويحتوى على جزء رومانسي.

مسلسل ملف سري

القنوات العارضة

تعرض على بعض القنوات العراقية منها قناة إم بي سي العراق وقناة الرابعة العراقية وعلى قناة يو تي في عراق وغيرها من القنوات.

يعرض مسلسل “ملف سري” مع بداية الشهر الكريم، ويضم 30 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرضه على 3 قنوات فضائية هى “الحياة، دي مي سي،  سي بي سي”.

كما يتم عرض المسلسل على منصة :وتش إت” الرقمية، والتى طرحت البوستر الدعائي الأول للنجم هاني سلامة منفردًا، تمهيدًا لعرضه خلال السباق الرمضاني عبر المنصة، والتي ترفع شعار “رمضانك عندنا”.


تابع المزيد:

)) المسلسلات الكوميدية التي ستعرض في رمضان 2022

)) تعرف إلى قائمة المسلسلات الهندية في رمضان 2022

)) أبرز المسلسلات الناجحة “المصرية والسورية” التي سيتم تصوير جزء ثاني لها في رمضان 2022

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى