رياضة

بالفيديو|| اعتداء عنيف بزجاجة أصابت رأس الحكم.. توقيف مباراة بكرة القدم بالدوري الألماني

شهدت مباراة الدوري الألماني حادثة غير مسبوقة تمثلت بالاعتداء على حكم إحدى المباريات بالدوري بضربه على رأسه بقارورة زجاجية أدت إلى إصابته وتوقف المباراة.

حادثة فريدة في الدوري الألماني

كانت المباراة بين فريقي بوخوم وضيفه نادي بروسيا مونشنجلادباخ  مساء أمس الجمعة في افتتاحية المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم ، حيث قرر الحكم إيقاف المباراة .

يأتي الحادث المؤلم الصادر في مباراة بوخوم وضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات دوري البوندسليجا الألماني بعد إصابة الحكم المساعد بزجاجة ألقيت عليه من مدرجات الفريق المضيف وسقطت على رأس مساعد الحكم الرئيسي

وألغيت مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ مع مضيفه فريق بوخوم، التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب “رورستاديون”، في افتتاح مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني، بعد إصابة الحكم المساعد بمقذوف من قبل جماهير فريق بوخوم صاحب أرض المباراة.

وكان مونشنجلادباخ متقدمًا على مضيفه بهدفين نظيفين للفرنسي حسن بليا (55) والسويسري بريل إيمبولو (61) حين حصلت الحادثة في الدقيقة 69

وكتب مونشنجلادباخ في حسابه على تويتر: “قام أحد مشجعي بوخوم بإلقاء (زجاجة) جعة على رأس الحكم المساعد، وبالتالي تم إيقاف المباراة.. تصرفات لاتقبل بأي حال”

وسقط الحكم المساعد على الأرض لفترة قصيرة من الوقت قبل أن ينهض، لكن المباراة توقفت على الفور بعدما طلب الحكم من مساعده الانضمام إليه لمغادرة المبارة والملعب بشكل فوريز

وأعلن نادي مونشنجلادباخ لاحقًا “أن المباراة توقفت نهائيًّا”، فيما استنكر بوخوم ما حصل، قائلًا في حسابه عبر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “سلوك مثير للاشمئزاز.. محرج بكل بساطة.. نأمل أن يكون مساعد الحكم على ما يرام”

ويشار إلى أنّ النادي الألماني بوخوم، والذي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب جدول دوري البوندسليجا بـ32 نقطة، سيتم معاقبته بسبب هذا الاعتداء السافر على الحكم ومن المتوقع عدم استكماله بالدوري في وأنّ مونشنجلادباخ سيمنح الفوز والذي سيكون التاسع للموسم المقام حاليا.


اقرأ أيضا:

مشهد غير مسبوق.. مشجع لكرة قدم يربط نفسه من عنقه بقائم المرمى خلال مباراة قائمة- فيديو

اقرأ أيضا:

روسيا تعلن استخدام صواريخ فرط صوتية بأوكرانيا وتجهيز رد مناسب على عقوبات الغرب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى