الفن

مسلسلات الخليج العربي وأبرز نجومها في رمضان 2022

تتسابق الدراما العربية كل عام بإصدار أكثر الأعمال شهرة وتميزاً في رمضان وكان ل مسلسلات الخليج العربي وأبرز نجومها في رمضان 2022 دور بارز ومميز كعادتها.

ونجومهم تميزوا بأدوارهم ذات الطابع الاجتماعي الفريد والذي يجعلها بمصافي الأعمال الدرامية في الوطن العربي

أبرز مسلسلات الخليج العربي وأبرز نجومها في رمضان 2022

كيد الحريم

تخوض الفنانة المصرية روجينا، المنافسة في سباق رمضان الدرامي 2022، بمسلسل جديد يحمل عنوان “كيد الحريم”، وهو مسلسل خليجي له من التميز عنوان فريد

ونشرت روجينا الملصق الدعائي الرسمي لمسلسلها “كيد الحريم” المقرر طرحه في رمضان، عبر حساباتها الشخصية بالسوشيال ميديا وكذلك على الصفحات الفنية والمواقع المختصة.

وظهرت روجينا على الملصق الدعائي وهي تجلس على كرسي وملامح وجهها تتسم بالقوة وتتطاير من حولها الأموال، وأرفقت روجينا الصورة بتعليق: “الحمد لله مسلسل كيد الحريم رمضان 2022”.

روجينا تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "كيد الحريم"

مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني
يشارك في الجزء الثاني من المسلسل الكويتي”أمينة حاف” مجموعة متميزة من النجوم الذين يمتلكون الموهبة، والحضور، وأبرزهم إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف وغدير السبتي، فهد باسم، طلال باسم، إيمان فيصل، ريم النجم، أحمد النجار، رندا حجاج، في الشرقاوي، وجود عبدالعزيز.

الإعلان رسميا عن التحضير لموسم جديد من مسلسل "أمينة حاف"..بالفيديو - مجلة هي

مسلسل الزقوم 

مسلسل إماراتي، ويشارك في بطولته نخبة من أبرز وأهم نجوم التمثيل، مثل حبيب غلوم، سعد الفرج، سعاد على، هيفاء حسين، قحطان القحطاني، والعمل من تأليف إسماعيل عبدالله، وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

وأعلن الفنان حبيب غلوم عن جزء من كواليس العمل، عبر حسابه الشخصي على تطبيق”انستقرام” مؤكدا إنه يدعم الفنانين الجدد، ووعد الجمهور بتقديم عمل فني يحترم وعي والعادات الاجتماعية الخليجية المميزة.

الزقوم».. تجمع فني خليجي يستعد لدراما رمضان

مسلسل ناطحة سحاب

تدور أحداث المسلسل الكويتي “ناطحة سحاب” في قالب اجتماعي، ويشارك في البطولة سعاد عبدالله، فخرية خميس، يعقوب عبدالله، فهد عبد المحسن، شيماء علي.

المسلسل الكويتي ناطحة سحاب - سعاد عبدالله - رمضان 2022 🌛🔥 - YouTube

مسلسل سنوات الجريش

المُسلسل دراميّ تاريخيّ ذو طابع شيق حيث يتناول فترة الحرب العالميّة الثانية وانعكاساتها على عدد من الدول العربيّة، وتدور أحداثه عام 1940، وينقل الواقع المرير والمُعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة.

وهو من تأليف محمّد النابلسي وإخراج مناف عبدال وإنتاج شركة “الفهد للإنتاج الفنيّ” وبطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجيّة والعربيّة، وسيكون له دور بارز بالسباق الرمضاني لهذا العام.

مسلسل سنوات الجريش رمضان 2022 | تاكسي السيما


تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

)) شجرة شائعة بدول الخليج العربي تدعى “العشر” تسبب فقدان النظر ..وخبير يحذر منها وخاصة للصغار – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى