أخبار العالم

في فرنسا.. مهاجمة فريق عمل تصوير مسلسل “لوبين” بالمفرقعات النارية وسرقة ممتلكاتهم

مَثُل سبعة شبان فرنسيين أمام القضاء المحتص بالبلاد تهمة عملية سطو كبيرة في وضح النهار استهدفت طاقم عمل كان يصوّر الموسم الجديد من مسلسل “لوبين” الشهير المعروض عبر منصة “نتفليكس”.

عملية سطو على مسلسل لوبين

وأعلن مدّع عام فرنسي، أنّ الفريق التلفزيوني وبينما كان يصوّر مع الممثل عمر سي مشاهد من المسلسل في منطقة نانتير في ضاحية باريس في أواخر فبراير عندما هاجمهم نحو عشرين شاباً يرتدون أقنعة لتمويه.

وأطلق المهاجمون مفرقعات تجاه طاقم العمل ثم سرقوا معدّات تناهز قيمتها 300 ألف يورو (330 ألف دولار) قبل أن يهربوا بشكل عاجل.

وصرّح المدعي العام في نانتير لوسائل الإعلام المحلية أنّ الشبان المتهمون “تتراوح أعمارهم بين 13 و21 عاماً” الذين وُجّهت إليهم التهمة الجمعة، متّهمون بالضلوع في سطو مسلّح باعتبارهم جزءاً من عصابة منظمة وبتلقي مقتنيات مسلوبة.

وقالت مصادر حكومية حول مجريات التحقيق لوسائل الإعلام إنّ الأشخاص الضالعين في العملية معروفون سابقا لدى الشرطة، مشيراً إلى استرجاع بعض المعدات المسروقة إثر عمليات بحث.

Omar Sy

كما وأودع ثلاثة أشخاص السجن وبقي أربعة متهمين آخرين بنفس القضية قيد المراقبة من قبل الجهات الأمنية المتخصصة ولاتزال الشرطة تبحث عن أعضاء العصابة الآخرين الهاربين.

وحصد مسلسل “لوبين” ملايين المشاهدات عندما عُرض موسمه الأول عبر “نيتفلكس” السنة الماضية.

ومثّل المسلسل أوّل عمل فرنسي يحظى بنجاح على هذا المستوى عبر منصة البث التدفقي الأميركية، فيما ينتظر الجمهور عرض الموسم الثاني بحماس منقطع النظير، وتتمحور قصة المسلسل بـ “”اللصّ النبيل أسان ديوب” يقوم بإنشاء الأفكال والأعمال ليلحق الضرر بعائلة ثرية كونها أذلت والده بوقت سابق.

 

Lupin


تابع المزيد:

)) شاهد: مهاجمة المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى” من قبل مصريين بسبب إساءته لنساء مصر

))الفنان أيمن زيدان يكشف عن تفاصيل مثيرة في مسلسل جديد سيعرض في رمضان مع شكران مرتجى

))الدفاع الأوكرانية تتحدث عن “إبادة” فرق مظلية روسية وبريطانيا تؤكد روسيا تفشل بالحرب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى