رياضة

مشاهد بعيدة عن الأخلاق الرياضية تنهي نزال المغربي هاري والبولندي جوسيك – فيديو

شهدت قاعة “تريكسو أرينا” بمدينة هاسيلت البلجيكية، أثناء نزال المغربي هاري والبولندي جوسيك أحداث وعمليات شغب بعيدة عن الأخلاق الرياضية بشكل ملفت ما أدى إلى توقفها.

أحداث في نزال المغربي هاري والبولندي جوسيك

وبالتفاصيل فقد تسببت أعمال شغب في إيقاف نزال البطل المغربي، بدر هاري، ومنافسه البولندي أركاديوس جوسيك، ضمن أمسية “غلوري 80” للكيك بوكسينغ.

ولم يشهد النزال الذي أقيم أمس السبت، نهايته القانونية، إذ توقف بعد نهاية الجولة الثانية، بسبب اشتباك بين جماهير الملاكمين.

 

وتبادلت جماهير الملاكمين التراشق بالكراسي وقناني المياه بعد نهاية الجولة الثانية، لتضطر اللجنة المنظمة لإنهاء النزال مبكرا بين طرفيه.

مشاهد بعيدة عن الأخلاق الرياضية تنهي نزال المغربي هاري والبولندي جوسيك - فيديو
مشاهد بعيدة عن الأخلاق الرياضية تنهي نزال المغربي هاري والبولندي جوسيك – فيديو

وأصدرت منظمة “غلوري”، بيانا بشأن الحادثة، أبدت من خلاله اعتذارها وأسفها لما حدث، مضيفة “نحن لا نتغاضى أبدا أو نقبل السلوك الذي يعرض المشجعين الآخرين لأخطار مختلفة.

حيث يأتي المشاهدون للمصارعة للاستمتاع بليلة من الرياضة الممتازة. وبناء على طلب الشرطة في مدينة هاسيلت أوقفنا الحدث بعد الجولة ثانية اخرى”.

وكان هاري قد تفوق في الجولة الأولى من النزال بالنقاط 10-9، قبل أن يسقطه خصمه البولندي أرضا في آخر ثواني الجولة الثانية، لكن الملاكم العربي المغربي تمكن من النهوض وإنهاء الجولة بأقل الخسائر المحتملة.


اقرأ أيضا:

شاهد|| “أساء للنساء المصريات عامّة”.. غضب عارم يجتاح المصريين من المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى”

اقرأ أيضا:

بالفيديو|| مشاجرة في مدرسة أمريكية ينتهي بـ”خنق طالبة على طريقة فلويد”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى