الفن

المسلسلات الساخرة والكوميدية في رمضان 2022

اقترب موسم الطاعات وشهر البركة والرحمة شهر رمضان 2022 والذي يعتبر من أكثر أشهر السنة اهتماماً عند العرب والمسلمين لقدسيته لدى الديانة الاسلامية.

وفيه يتم الصيام لساعات طويلة امتثالا لمطلب الشرع الاسلامي وتعاليم الدين الحنيف ولكي  يتم تجنب أوقات الصيام الطويلة تجتهد الجهات الفنية باختيار  أعمالها التي تعتبر موسماً لها بكل عام والذي يصاحبه البرامج والمسابقات الترفيهية والمسلسلات بأنواعها.

ومنه سنتحدث عن أبرز المسلسلات الساخرة والكوميدية في رمضان 2022

 المسلسلات الساخرة والكوميدية في رمضان 2022

 

مسلسل مكتوب عليا

ستكون أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي فريد، وهو سلسلة من القصص والسيناريوهات والحوارات للكاتب إيهاب بلبل، ومن أخراج خالد الحلفاوي مع التعاون مع المنتج كريم أبو ذكري، ويقدم العمل مجموعة من النجوم منهم: هنادي مهنا، ومحمد تيماء، وأسامة عبد الله، وهلا رشدي، وحنان سليمان، وعزة لبيب، وكريم أبو ذكري، والنجم أكرم حسني.

 المسلسلات الساخرة والكوميدية في رمضان 2022
المسلسلات الساخرة والكوميدية في رمضان 2022

مسلسل المسؤولية

المسلسل بطولة علي ربيع، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يتيم يعيش مع والدته وشقيقاته في منطقة شعبية، وهو شاب فقير يبحث عن عمل حتى ينفق على والدته وشقيقاته، حيث يواجه العديد من العواقب التي تقف في طريقه، وسوف يتحدث المسلسل عن تلك العواقب والصعوبات والعقوبات.

مسلسل فارس بلا زواج 2
تتمثل أحداث المسلسل حول فارس، وهو الشاب الذي أعطاه جده مالاً كثيرًا بشرط الزواج، وقد حصلت معوقات مختلفة منعت هذا الزواج، ومسلسل فارس بلا زواج هو من بطولة مصطفى قمر وطارق عبد العزيز وطارق الأبياري ومحمد ثروت ورندة عبد السلام وسليمان عيد، وضيوف شرف المسلسل منهم: نور غديري، وسوزان بدر، وعائشة عثمان، وهنا شيحة، ومي كساب، وهدى كرم، ومي سليم، وهنادي مهنا.

وأسماء أبو اليزيد، وبيومي فؤاد، وسامي مغاوري، ودالية البحيري، وأوس أوس، وصلاح عبد الله، وفداء الشندويلي، والمسلسل من إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

 المسلسلات الساخرة والكوميدية في رمضان 2022

مسلسل الكبير أوي الجزء 6

هو أحد المسلسلات الكوميديا ​​الرائدة التي حققت نجاحًا كبيرًا؛ يقدمه الفنان أحمد مكي بأكثر من شخصية في العمل، وتجري الأحداث في مكان وهمي يسمى المزاريطة، حيث يتزوج رئيس البلدية من امرأة أوروبية وينجب منها توأمين.

ويسافر أحدهما إلى الولايات المتحدة مع والدته ويقيم الآخر في الريف، ومن الجدير بالذكر أنّ الجزء السادس من مسلسل الكبير آوي؛ يعود إلى المسارح الدرامية مرة أخرى بعد 6 سنوات من نهاية الجزء الخامس، ومن المتوقع ان يحقق هذا العمل نجاحا باهراً.

مسلسل عالم موازي

هو دراما كوميدية مليئة بالضحك وتمس الدراما الاجتماعية، وقد ظهرت به الفنانة سمير غانم بشخصيتين مختلفين؛ إحداهما ناعمة تشبه سندريلا وترتدي فستان، والأخرى شخصية شعبية تمامًا تظهر بقميص مخطط.

 المسلسلات الساخرة والكوميدية في رمضان 2022
المسلسلات الساخرة والكوميدية في رمضان 2022

حكايات ابن الحداد الجزء الثاني

هو الجزء الثاني من مسلسل قصص ابن الحداد، وتدور أحداثه في فترات أخرى، كما أن الخط الدرامي للمسلسل مترابط، والمسلسل من بطولة حسن محمد، وفاطمة عبد الرحيم، و أبرار سبت، وجمان الراوي، وأحمد المجالي، وشيما سبت، وإخراج يوسف الوحي. 

مسلسل بوطار
يعتبر مسلسل بوطار من أشهر المسلسلات الكويتية الكوميدية، وتدور أحداث هذا المسلسل حول مجموعتين:

  • الأولى تضم عائلة بو طار،
  • الثانية بو طار الأصلي.

وبين العائلتين العديد من المشكلات الكوميدية، وهذا المسلسل من بطولة داود حسين، وابراهيم الحربي، ومحمد العجمي، وعبدالله الخضر، ومرام البلوشي، وأحمد العوانان، وبقلم بندر طلال السعيد، وإخراج ثامر السلافي.

 المسلسلات الساخرة والكوميدية في رمضان 2022


تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

)) شجرة شائعة بدول الخليج العربي تدعى “العشر” تسبب فقدان النظر ..وخبير يحذر منها وخاصة للصغار – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى