طرائف وغرائب

عرافة تايلندية شهيرة توقعت تحطم الطائرة الصينية.. كاشفة أنّ سبب سقوطها مرض غامض وخطير يصيب ركابها

تناقلت وسائل الإعلام الصينية والأوروبية قولاً لعرافة تايلندية شهيرة تنبأت مؤخرا بوقوع حادث طيران مروع، مؤكدة أنه سيكون بسبب مرض غريب سيصيب ركابها ويؤدي لفقدان السيطرة عليهم، وسقوطها قائلين أنّ طائرة أمس الصينية هي الطائرة.

عرافة تايلندية شهيرة تنبأت بسقوط طائرة

وفي التفاصيل فقد توقعت الطبيبة التايلندية، “ناوراشا بينيتشابو كاكورن”، أو كما تعرف بالدكتورة “بلاي”، وهي عرافة شهيرة تنبأت بأحداث مهمة عدة مرات وأصابت أكثرها.

حيث توقعت تحطم طائرة بسبب عدم القدرة على السيطرة على الركاب الذين سيكونون مرضى بشكل غريب، والأغلب بفيروس مجهول،وفقاً لموقت ” ذاتايكر” الصيني.

وربط مستخدمو الإنترنت الحادث المؤسف الذي وقع أمس الاثنين لطائرة “بوينغ 737” الرحلة “MU5735” التابعة لخطوط طيران شرق الصين، والتي كان على متنها 132 شخاصا، بتوقع العرافة، وأعادوا نشر المقطع المصور الذي تنبأت به حولها.

وتظهر الدكتورة “بلاي” في إحدى حلقات برنامج “وودي لايف”  التي بثت يوم 12 أكتوبر 2021، محذرة من السفر بالطائرة، لأنه ستكون هناك أنباء عن تحطم طائرة بالقريب العاجل.

وقالت العرافة إن “إحدى الطائرات ستواجه مشكلة، بالأحرى بسبب مرض ركابها لدرجة أنهم سيكونون خارج نطاق السيطرة. لست متأكدة في أي بلد سيكون الحادث، لكن أدعو جميع العاملين في شركات الطيران لتطهير أنفسهم قبل تسيير رحلاتهم”.

وأضافت: “إذا لم تكن بحاجة إلى السفر، فلا تسافر، ولا سيما السفر بالطائرة. إذا كنت تستطيع القيادة، فقم بالسفر داخل تايلاند. لا تسافر إلى الخارج، ستكون هناك حوادث”.

وختمت العرافة حديثها بالقول: “بالتأكيد سلالة جديدة لأحد الفيروسات قادمة من الطائرة مائة بالمائة، ستكون هناك أنباء عن تحطم طائرة. من المحتمل أيضا أن تكون الطائرة لديها مشاكل خطيرة أو الطيار يعاني من مرض”.

عرافة تايلندية شهيرة توقعت تحطم الطائرة الصينية.. كاشفة أنّ سبب سقوطها مرض غامض وخطير يصيب ركابها
عرافة تايلندية شهيرة توقعت تحطم الطائرة الصينية.. كاشفة أنّ سبب سقوطها مرض غامض وخطير يصيب ركابها


تابع المزيد:

)) خلال يومين فقط.. تسجيل 1100 زلزال في جزيرة برتغالية

)) بالفيديو|| سقوط طائرة ركاب صينية جنوب غربي الصين على متنها 133 راكباً

))فيديو لـ مسؤول أوكراني يدعو إلى “إخصاء” الأسرى الروس يثير جدلاً واسعاً.. وموسكو تدعو لتبادل مئات الأسرى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى