مجرمون

شاهد: مصري يسحل زوجته ويخطفها من منزل أهلها عند الفجر بعدما تبول عليها

أقدم مصري  على ممارسة أشياء غير معتادة أو مقبولة بحق زوجته في مصر وفقاً لوسائل الإعلام حيث سحلها وخطفها من بيت أهلها كما وبال عليها بطريقة مؤلمة.

مصري يهين زوجته ويسحلها

قالت والدة الزوجة المسكينة إنّه معلمة واسمها “م. م. ع”، معلم خبير بمدرسة حافظ إبراهيم الابتدائية التابعة لإدارة العمرانية التعليمية، في مصر .

وقد مات زوجها تاركا خلفه ٧ بنات تولت هي تربيتهن ورعايتهن وتمكنت من تعليمهن وتزويجهن عدا فتاة واحده لدراستها بكلية السياحة والفنادق وهي الفتاة التي جرى معها الحادثة.

تقول الأم والألم يعتصر قلبها، إني أمارس دوري كأب وأم في نفس الوقت منذ أواخر عام ٢٠١٦ وأعمل بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، معلم خبير، وأحاول جاهدة تعويض بناتي عن فقد أبوهنّ.

وإحداهن تم زواجها وإقامتها بمحافظة مرسى مطروح، وبعد فترة من الزواج بدأت المصائب تنهال على رأسي باكتشافي حقيقة حياة بنتي في بيت زوجها، الذي يرفض الإنفاق عليها ويتركها دون طعام ومتطلبات الحياة الأساسية بشكل غير مقبول.

حقائق غير مقبولة عن الزوج

تكمل ولدتها الحديث بالقول: “سعيت جاهدة لمساعدتهما لأنهما في بداية الطريق، معتقدة أنه كباقي الشباب يسعى لتوفير احتياجاته إلا انه كان يستغل ذلك لتدبير نفقاته على تعاطي المواد المخدرة، وبعد فترة ولعدم قدرته على الإنفاق تم طرده من شقة الزوجية فاضطررت لإعطائهم شقتي السكنية بمرسى مطروح لأتفاجئ به وقد باع عفش بيتي لإنفاق الأموال على تعاطي المواد المخدرة”.

وتستكمل الأم: “مع مرور الوقت ومازاد الطين بله هو حمل ابنتي منه لتصبح المعاناة أكثر مرارة وبدأت تمد يدها لمن حولها يساعدونها، تتسول ثمن الطعام كي تبقى على قيد الحياة، ليزيد من آلامها بمنعها عن زيارتنا في القاهرة أو اللجوء إلينا كوننا سيدات ولا سند لنا يمنعه من إلحاق الضرر بنا”.

وتتابع: “ذات يوم وبعد أن لقنها علقة ساخنة قام بحلق شعرها وربطها مكبلة داخل دورة المياه والتـبول عليها إمـعانا في إذلالها وتركها دون طعام، إلى أن فك وثاقها، وهنا هربت ابنتي وتسولت مصاريف الانتـقال إلينا بالقاهـرة من أهل الخير بالشارع ونجحت في الوصول إلى منزلنا، لكنـنا فؤجئنا به يدخل علينا الشـقة في سـاعات الفجر متأخرا بصحبة أخيه بعدما نجحا في كسر باب الشقة بمعـدات معدنية والهـجوم علينا في غرفة النوم ووضع شقـيقة سكينة على رقبتي ليقوم هو بسحل ابنتي على سـلالم العمارة ووضعها داخل تاكسي يحمل لوحات معـدنية محافظة مطروح كان في انتظرهم والهروب من المنطـقة”.

وأكدت والدة الضحية أنها قامت بتحرير محضرا بقسم شرطة الطالبية بما حدث يحمل رقم ٥٥٤٨ جنح قسم الطالبية، واتخذت النيابة العامة إجراءاتها من معاينة موقع الحادث وحجرة النوم، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، مناشدة وزارة الداخلية بحمايتها وابنتها من براثن زوجها وإيقاف أعماله السيئة بحقها ومعاناتها التي تعتبر ليست على مستوى البشر.

مصري
مصري


تابع المزيد:

)) تصوير مقطعي لجمجمة الملك الفرعوني توت عنخ آمون تظهر أمراً “غير طبيعي “

)) قائمة “غينيس” للفنانين العرب أصحاب الأرقام القياسية.. بينهم فنان سعودي وفنانة سورية غير مشهورة

)) شاهد|| انفجرنَ بالبكاء وهنَّ يغادرن.. بحدث مفاجئ طالبان تغلق مدارس الثانوية للبنات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى