الفن

“هقابل وجه كريم”..وفاة الفنان المصري أحمد حلاوة عن عمر يناهز الـ73عاما وهذا آخر ماقاله

غيّب الموت الفنان المصري القدير أحمد حلاوة، ظهر اليوم الجمعة، عن عمر ناهز ال 73 عامًا، بعد صراع لأشهر مع فيروس كورونا، وكان قد شارك مقطعاً مسجلاً قبيل وفاته.

وفاة الفنان المصري أحمد حلاوة

تأكيد خبر وفاة الفنان أحمد حلاوة جاء بعد أنباء غير صحيحة حول وفاته نفتها ابنته الإعلامية هبة حلاوة فى تصريحات لوسائل الإعلام، والتي قالت فيها إن الحالة الصحية لوالدها خطرة للغاية، وإنه يتواجد على جهاز تنفس صناعي، بالإضافة إلى دخوله في حالة غيبوبة، وأضافت باكية: “يا رب الناس اللي كل شوية تكتب إنه مات ترتاح، والدي تعبان جدا ادعو له”.

لم تكن تلك الشائعة الوحيدة التي سبقت وفاة الفنان أحمد حلاوة ، فطاردته تلك الشائعة وهو على قيد الحياة وتسببت في تدهور الحالة الصحية لزوجته، وإصابتها بجلطة في القدم بسبب هذه الشائعات.

وقالت: “والدي ووالدتي جالهم كورونا ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى وأول لما خرجت جالها لها جلطة في رجلها من كثرة الشائعات عن والدى”.

آخر ما قاله الراحل قبيل وفاته

قال الراحل لجمهوره في المقطع الصوتي نقلته وسائل الإعلام: “إلى كل حبايبي وأصدقائي وولادي إلى كل الناس اللي سألوا عني واللي ماسألوش لا أتمنى أن أرى مكروها في أحد”.


 

وختم الراحل حديثه بالتسجيل الصوتي:

“وإن كنت هقابل ربنا هقابل وجه كريم مفيش مشكلة خالص، دعواتكم فى الدنيا جايزة وفى الآخرة جايزة، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة وربنا يكفينا شر المرض جميعا”.”

والجدير ذكره أنّ الفنان أحمد حلاوة هو ابن شقيق الفنان فايز حلاوة، وحصل على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص تمثيل وإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973، كما حصل على دبلوم الدراسات العليا في المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص إخراج عام 1990، وحصل على درجة الدكتوراه فى فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما ببوخارست في رومانيا، وكان موضوعها (تقنيات إخراج الكوميديا في المسرح المصري المعاصر) عام 1994، ودرّس علوم المسرح بكلية الآداب جامعة حلوان لفترة زمنية كثيرة ولها الكثير من الأعمال الفنية الخالدة.


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| أدهم النابلسي يختم القرآن الكريم ويتمّ إجازته

)) شاهد: اختطاف أم وبناتها الثلاثة في لبنان وتدخل من قبل المخابرات السورية واللبنانية وآخر تطورات القضية

)) بالفيديو||ما كُتِبَ على ورقة بايدن خلال مؤتمرٍ صحفي يثير تفاعلاً.. وصورته قبيل مغادرته إلى أوروبا تثير الشكوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى