الفن

نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022

اقترب موسم الطاعات وشهر البركة والرحمة شهر رمضان 2022 والذي يعتبر من أكثر أشهر السنة اهتماماً عند العرب والمسلمين لقدسيته لدى الديانة الاسلامية.

وفيه يتم الصيام لساعات طويلة امتثالا لمطلب الشرع الاسلامي وتعاليم الدين الحنيف ولكي  يتم تجنب أوقات الصيام الطويلة تجتهد الجهات الفنية باختيار  أعمالها التي تعتبر موسماً لها بكل عام والذي يصاحبه البرامج والمسابقات الترفيهية والمسلسلات بأنواعها.

ومنه سنتحدث بمقال اليوم عن نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022

نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم

أولا  مسلسل المشوار محمد رمضان

من أبرز الأعمال التي تخوض السباق في الشهر الفضيل مسلسل “المشوار” بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم وغيرهم، والعمل قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث مسلسل “المشوار” حول “ماهر”، الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، ويتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهروب مع زوجته “ورد” والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، من رجل شرطة يطاردهما.

 نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022
نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022

ثانيا: الكبير أوي 6 النجم أحمد مكي

وينافس النجم أحمد مكي، في سباق رمضان المقبل، ويعد الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” أبرز مسلسلات رمضان 2022.

الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، ويشارك في بطولته بجانب أحمد مكي، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سلام، وليلى عز العرب وآخرين.

 

وانضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور البطولة النسائية في الجزء السادس، من خلال شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة، واختار صناع العمل الاستعانة بعدد من الفنانين ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، وعلى رأسهم حمدي الميرغني.

 نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022

ثالثا . الاختيار 3 بطولة العمل كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا

يتناول الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” دور رجال الجيش والشرطة في مواجهة خطر الإرهاب بمصر، ويقوم ببطولة العمل كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا.

مسلسل “الاختيار 3” من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ويتوقع عدد كبير من النقاد أن يحتل العمل الصدارة بين مسلسلات رمضان 2022 المصرية.

 نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022

ثالثا. مسلسل بطلوع الروح منة شلبي

المسلسل بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد داوود، وأحمد السعدني، ومن تأليف السيناريست محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويتكون من 15 حلقة.

رابعا. مسلسل رانيا وسكينة بطولة روبي ومي عمر

مسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022
نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022

خامسا. مسلسل العائدون بطولة النجم أمير كرارة

يخوض الفنان أمير كرارة، سباق رمضان الدرامي 2022، بمسلسل “العائدون” المستوحى من أحداث حقيقية في مصر

مسلسل “العائدون” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، وجيهان خليل إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

 نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022
نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022

سادسا. مسلسل عالم تاني بطولة الفنانة رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، الملصق الدعائي لمسلسل “عالم تاني” الذي من المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022

ونشرت رانيا يوسف الملصق الدعائي، عبر حسابها على تطبيق “أنستقرام”، وعلقت: “انتظرونا رمضان ٢٠٢٢ في مسلسل (عالم تاني)، بطولة رانيا يوسف – نضال الشافعي – فريال يوسف، فراس سعيد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، تأليف إسلام محمود يوسف”.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلالها حقيقة ما حولها.

 نجوم مصر وأبرز مسلسلاتهم في رمضان 2022


 

تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

)) شجرة شائعة بدول الخليج العربي تدعى “العشر” تسبب فقدان النظر ..وخبير يحذر منها وخاصة للصغار – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى