منوعات

شاهد: نجى من الموت بأعجوبة.. صغير بريطاني يستيقظ من النوم ويقفز من النافذة

شهدت بريطانيا حادثة مؤلمة تمثلت بدخول طفل بريطاني المستشفى إثر سقوطه من نافذة غرفة نوم في الطابق الأول تُركت مفتوحة من قبل الوالدين بغرض التهوية بسبب حرارة الطقس.

سقوط طفل بريطاني من منزله بالطابق الأول

قالت والدة الطفل إنها تشعر بالذنب بسبب الحادث الغريب، وتقول تفاصيل الحادث :”استيقظ الصبي البالغ من العمر 18 شهرًا من سريره وتمكن من التسلق قبل أن ينزل من غرفة نوم في الطابق الأول إلى الشارع”.

كان الطفل قد صعد على سرير والديه ثم فوق اللوح الأمامي وانقلب من النافذة المفتوحة، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

فيما أوضحت الأم ميكايلا:”من الصعب أن تكون أبًا في بعض الأحيان، كان والده يفحص دائمًا النافذة مغلقة ولكن هذه المرة لم يفعل ذلك، هذا ما يجعل هذا حادثًا”.

كما أكملت :”النافذة مغلقة 99٪ من الوقت ولكن بسبب الطقس المشمس ، تم تهوية الغرفة قبل قيلولة الطفل، مما جعلنا نعتقد أنه مقفل”.

txt3 أكواب من القهوة تطيل العمر.. تفاصيل
txtدراسة: الطلاب الذين يقضون وقتًا أطول على الإنترنت أكثر عرضة لمشاكل الصحة العقلية
وأضافت:”نحن نعلم أن لدينا الكثير لنتعامل معه فيما يتعلق بأسئلة الشرطة ، لقد تحدثنا معهم بالفعل! لذلك نشعر بالتأكيد أنه خطأنا”.

واختتمت:” أعلم أنني لا أصدق أنه عيد الأم ونحن في المستشفى مرعوبون مما سيحدث لولدنا ولنا! أنا حقًا أبذل قصارى جهدي لأكون أفضل أم له”،وأضافت أن ابنها بخير ولكن مصاب ببعض الكدمات الشديدة .

قال داون ، الذي يعمل اختصاصي أمراض القلب: ‘لقد اعتدنا نوعًا ما على رؤية الشرطة ، وهذا يحدث طوال الوقت. أتمنى ألا نكون مضطرين للعيش هنا ولكن هذا هو المكان الذي نعيش فيه وأسعار العقارات ليست رائعة.

رداً على ذلك ، قال داون: “ يبدو الأمر مروعًا لكنني اعتقدت أنه شيء أسوأ من ذلك.

في غضون أسبوعين تقريبًا قبل شهرين ، كان لدينا أحدهم زجاج وطعن أحدهم.

“عندما ترى الشرطة ، تعتقد أن هذا حدث مرة أخرى”. إنه واحد من هؤلاء لأنه منتظم جدًا ، ولم يعد صادمًا بعد الآن. هذا نوع من الحزن.

سقوط طفل بريطاني من منزله بالطابق الأول
سقوط طفل بريطاني من منزله بالطابق الأول


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| لحظة صفع ويل سميث مقدم جوائز الأوسكار..بسبب “نكتة” تسخر من زوجته

))شاهد: فتاة سودانية خريجة هندسة تعرض نفسها للزواج في شوارع الخرطوم.. حملت لافتة ووقفت بجانب إشارة المرور

)) بايدن يقع بهفوة جديدة كادت تؤدي لحرب كارثية.. البيت الأبيض يصحح والكرملين يرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى