الفن

بالفيديو|| لحظة صفع ويل سميث مقدم جوائز الأوسكار..بسبب “نكتة” تسخر من زوجته

صفع الممثل الأمريكي ويل سميث مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار الممثل الكوميدي كريس روك على الوجه، بسبب سخرية روك على زوجة سميث ولباسها غير اللائق بنظره وذلك ضمن فعاليات الحفل الذي أقيم الأحد 27 مارس/آذار 2022.

ويل سميث يصفع مقدم جوائز الاوسكار

هذه الصفعة التي وجهها سميث لروك براحة يده، جاءت قبل تسلمه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل بالحفل، عن دوره في فيلم “كينج ريتشارد” (الملك ريتشارد).

كان روك قد سخر من تسريحة شعر زوجة سميث، جادا بينكيت سميث المشار إليها في فيلم “جي. آي. جين”، الذي شكل شعرها الجديد ومظهرها الحالي.

سار سميث على خشبة المسرح وصفع روك فيما بدا للوهلة الأولى أنه مزحة مكتوبة مسبقاً، لكن المزاج العام تحول إلى الكآبة بعد لحظات عندما عاد سميث إلى مقعده وصاح مرة أخرى: “لا تنطق اسم زوجتي بفمك البغيض السيء”.

ذُهل مشاهدو احتفال توزيع جوائز الأوسكار بعد الصفعة، ولم يدروا في البداية ما حصل، وقالت وكالة الأنباء الفرنسية إن زوجة سميث التي سخر منها روك مصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بشكل كثيف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ÇapaMag Magazin (@capamagmagazin)

 

شبّه روك شعر جادا بينكت سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم جاني للمخرج ريدلي سكوت عام 1997، ولوحظ أن ما قاله روك أثار حنق بينكيت سميث التي سبق أن تحدثت علناً عن تساقط الشعر الذي تعاني منه اي شكلها سببه المرض.

ما كان من ويل سميث الذي ضحك في البداية للدعابة إلا أن صعد إلى خشبة المسرح وصفع روك، وسُمع صوت الصفعة في الميكروفونات وسط صدمة الجمهور الموجود في القاعة أو المشاهدين الذين تابعوا الأمسية من الشاشات الصغيرة.

بادرت محطة “ABC” إلى قطع الصوت خلال المشهد الذي أعقب ذلك، لكن الحوار كان مسموعاً على التلفزيونات الأجنبية، قال كريس روك بعد تلقيه الصفعة: “واو.. واو.. لقد صفعني ويل سميث للتو”. وأضاف مبرراً: “لقد كانت مزحة عن جاني”.

صاح به ويل سميث قائلاً: “اترك اسم زوجتي بعيداً من فمك اللعين”، وعاد إلى جانب زوجته.

بعد ذلك حصل النجم الهوليوودي سميث على جائزة الأوسكار عن شخصيته التي أداها كوالد ومدرب لبطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامس في فيلم “الملك ريتشارد” وأجهش سميث بالبكاء خلال تسلمه الجائزة أمام الحاضرين والجمهور، واعتذر من الأكاديمية القائمة على توزيع جوائز الأوسكار عما حدث وألح بالاعتذار للمقدم بالحفل عن الصفعة.


تابع المزيد:

)) وفاة الإعلامية السورية هيام الطباع أوّل مقدمة برامج للأطفال بالتلفزيون الحكومي

))شاهد: فتاة سودانية خريجة هندسة تعرض نفسها للزواج في شوارع الخرطوم.. حملت لافتة ووقفت بجانب إشارة المرور

)) بايدن يقع بهفوة جديدة كادت تؤدي لحرب كارثية.. البيت الأبيض يصحح والكرملين يرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى