أخبار العالم

بوراك يشارك كريستيانو رونالدو بمشروع مطعم في لندن والتفاصيل

شارك الشيف التركي المشهور بوراك النجم العاملي لكرة القدم كريستيانو رونالدو في مشروع مطعم في العاصمة البرطانية لندن.

بوراك ورونالدو يفتتحان مطعماً في لندن

انتشرت مقاطع مصور وصور توثق لحظة افتتاح مطعم فخم في العاصمة البريطانية لندن، وهو من ملك رونالدو كريسيانو رونالدو مع الشيف التركي الشهير بـوراك.

وقال بـوراك، الشيف التركي المشهور وصاحب سلسلة مطاعم “سي زد إن بـوراك”،: “نفتتح مكاننا بإنجلترا في الشهر الـ11 من هذا العام، نفتتح مساحة مشتركة مع كريستيانو رونالدو في لندن”.

كذلك، قال بوراك إن مشروعه أصبح علامة تجارية تركية مهمة في 11 دولة، وإنه تلقى العرض من كريستيانو في مدريد، خلال وجوده كضيف على الدوري الإسباني، العام المنصرم.

فيما يعتبر الشيف التركي بوراك أوزدمير من أشهر الطباخين ليس في تركيا فحسب، بل تجاوزها إلى العربية والعالمية، ويتابعه الملايين على منصات السوشيال ميديا ويزوره المشاهير ومن كل أنحاء العالم؛ لتناول طعامه في فروع مطعمه الشهير بإسطنبول، إضافة إلى فروع مطاعمه في بعض الدول العربية كالإمارات العربية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by TRT عربي (@trtarabi)

محمد بوراك أوزديمير ‏، هو طباخ تركي ذو أصول عربية. ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه.

يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب والعديد من المواقع.


تابع المزيد:

))مجانا..تعرف إلى القنوات الناقلة وتردداتها لمباراة مصر والسنغال التي تؤهل الفائز لكأس العالم

)) بالفيديو|| نشر مقطع لويل سميث يصفع صحافياً أوكرانياً في روسيا

))بوجي وطمطم يعود في رمضان 2022.. تعرف على تفاصيل الحلقات وتوقيت العرض

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى