ترينديات

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 10 بطولة خالد النبوي..”سحر ومطاردة”

تصدر اسم مسلسل راجعين يا هوى محرك البحث غوغل في الوطن العربية مع أحداث ساخنة في الحلقة 10.

وهو من بطولة خالد النبوي تتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رغم عرض الحلقة مساء أمس، وذلك بعد أن تصاعدت وتيرة أحداث المسلسل بمطاردة، وحل مشاكل السحر لدى أبناء الفنانة وفاء عامر.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 10

هذا وشهدت أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 10، مطاردة مثيرة بين الفنان خالد النبوي الذي يجسد شخصية بليغ أبو الهنا، والسائق الذي كان يقود سيارة شقيقيه أمين وفطين أبو الهنا بعد موتهما.

وبدأت الواقعة بذهاب خالد النبوي إلى السائق، ليسأله عن ما حدث، ولكن السائق مجرد أن رآه هرب على الفور بعد أن دفع طارق أبو الهنا الذي كان يصاحب عمه في هذا الامر.

البطل يلجأ للمحكمة لتحصيل حقه

وشهدت الحلقة العاشرة أيضًا، قيام بليغ برفع دعوى قضائية على كل من أسرتي أخويه الراحلين الذين رفضوا إعطاء الميرات والورثة له ، وأرسلها لهم على يد محضر إلى بيتهما

وفاء عامر تلجأ للسحر لمعالجة المشاكل العالقة
ولجأت الفنانة وفاء عامر التي تجسد شخصية “يسرية” زوجة الراحل أمين أبو الهنا، إلى حل مشكلة ابنها الأكبر مدحت أبو الهنا مع زوجته، وإعادة ابنها الأصغر طارق أبو الهنا إلى أحضانها لطاعتها كما السابق، إلى استخدام السحر وقراءة الفنجان القهوة.

جدير بالذكر، أن يسرية لا تريد بقاء ابنها الأصغر طارق مع عمه بليغ، وتحاول أيضًا إبعاده عن الدخول في قصة حب ابنة عمه ولاء فطين أبو الهنا، بالإضافة إلى رغبتها في عودة ابنها الأكبر مدحت إلى زوجته التي تطلب الإنفصال والخلع.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 10
مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 10


تابع المزيد:

))برنامج “قلبي اطمأن”وحلقة عواد تثير تفاعلاً جماهيرياً..والصغير يطلب من غيث أمراً غير مألوف

)) مسلسل “من شارع الهرم إلى”..يشعل الجدل في الكويت؟

)) مسلسل فتح الأندلس … أثار ضجة في المغرب حتى وصل البرلمان بسبب مصداقية أحداثه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى