منوعات

مقطع مصور يثير غضباً بالكويت.. الاعتداء على مسن بشهر رمضان والسلطات تتصرف – فيديو

لقي مقطع مصور الكثير من الجدل في الكويت بسبب مايحتوي من مشهد يثير الحزن حيث يوثق لحظة الاعتداء على مسن بالبلاد من قبل رجل بإحدى المحلات التجارية.

الاعتداء على مسن بالكويت

وبعد تداول المقطع المصور بشكل واسع كشفت وزارة الداخلية بالكويت أنها قامت بإلقاء القبض على الشخص  الذي اعتدى بالضرب المبرح على الرجل المسن  وذلك في إحدى الجمعيات التعاونية في محافظة الأحمدي

ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية أن الشخص المعتدي تم القبض عليه، وسجلت بحقه قضية اعتداء بالضرب تحت رقم 2022/40 جنح.

“إثر قيامه بالاعتداء على مسن وهو مواطن كويتي ومقيمين من جنسية آسيوية بأحد فروع الجمعيات التعاونية بمحافظة الأحمدي”

وأوضحت الإدارة التابعة للداخلية الكويتية أنه “بعد الاستعلام عنه اتضح انه من أرباب السوابق ومسجل بحقه عدة قضايا وتمت إحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه”.

مقطع مصور يثير غضباً بالكويت.. الاعتداء على مسن بشهر رمضان والسلطات تتصرف - فيديو
مقطع مصور يثير غضباً بالكويت.. الاعتداء على مسن بشهر رمضان والسلطات تتصرف – فيديو

وكان مسن كويتي قد تعرض لحادثة اعتداء وصفت بالجديدة، في جمعية “الظهر” بمحافظة الأحمدي، ما أثار غضبا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مقطع فيديو وثق لحظات الاعتداء على المسن من قبل شخص دخل إلى الجمعية وانهال عليه بالضرب المؤلم والمذّل.

وأظهر المقطع المصور، حسب وسائل إعلام محلية، الشاب المعتدي أثناء دخوله إلى جمعية “الظهر” بمنطقة “الظهر الجليب”، واعتدائه على أحد الأشخاص عند باب الجمعية، وضربه له بعنف ودفعه إلى الخارج، ثم توجه المعتدي عقب ذلك إلى الرجل الكويتي المسن، وكان يجلس على مقعد في الجمعية، وانهال عليه بالضرب المبرح، وقام بجره إلى الخارج بطريقة وصفت بالوحشية، وسدد إليه العديد من الضربات نحو مناطق متفرقة من جسمه.


تابع المزيد:

)) تحديد موعد حدث فضائي يقع مرة كل ألف عام.. وخبراء يحددون خطورته على كوكب الأرض

))  فتوى لداعية سوري في جريدة مصرية تثير الجدل..”طعام الكافر في رمضان”

)) “فاجأني ذات ليلة بسؤال غريب”.. طليقة بوتين تكسر صمتها بعد سنوات وتكشف خفايا فترة الزواج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى