منوعات

تفاصيل مثيرة في واقعة الاعتداء على الفتاة “عنود” في مصر – فيديو

نشرت وسائل الإعلام عن واقعة شجار جرى بين فتيات في مصر نتج عنه إصابة الفتاة” عنود” بجروح قطعية متفرقة بجسدها استلزمت نحو 80 غرزة، وكانت الأخرى استدعت والدتها وصديقتها للاعتداء على الفتاة مستخدمين أسلحة بيضاء والعصى والحجارة.

الاعتداء على الفتاة عنود في مصر

 قالت الفتاة ” عنود” إنه منذ عام كان هناك مشادة بيني وبين الجانية وتدعي “چنى” داخل مول في منطقة التجمع الثالث بالعاصمة القاهرة وانتهى الأمر بالتصالح لكن تجدد الأمر عندما نظرت “جني” للمجني عليها نظرة حادة لتقابلها “عنود” بنفس النظرة وتتركها وتذهب لتتلقى بعد ساعات مكالمة هاتفية من خالتها ومعها أشقاء “عنود” تخبرها أن هناك سيدة تسأل عنها وتريد حل النزاع بينها وبين ابنتها.

وتابعت بالقول : “أنا روحت علشان أحل الموضوع زي ما خالتي كلمتني”، بالفعل ذهبت “عنود” للمكان المتفق عليه وهو الصينية بالتجمع الثالث وعند وصولها هجم عليها الثلاثة وبدأنّ بضربها وحدوث جروح قطعية بجسدها.

تفاصيل مثيرة فى واقعة الاعتداء على الفتاة "عنود" في مصر - فيديو
تفاصيل مثيرة فى واقعة الاعتداء على الفتاة “عنـود” في مصر – فيديو

وأضافت “عنود”: عند وصولي بدأ الثلاثة بالهجوم عليا مستخدمين أسلحة بيضاء “موس” ووالدة “چنى” ضربت رقبتي بمفتاح وكان معهم سيدة أخرى قالت إنها من الزاوية الحمراء.. والست فضلت تشتم فيها بألفاظ خارجة.. حاولت الهروب منهم لكن بدأوا يعتدوا عليا بالحجارة”.

“الناس كلها واقفة ومحدش ادخل علشان ينقذني”.. بتلك الكلمات أوضحت” عنود” أن الكثير من الأهالي شاهدوا الواقعة ولم يتدخلوا.

وأشارت إلى أن عامل نظافة فقط هي من ساعدها وأعطاها قطعة من القماش لإيقاف النزيف ثم ذهبت للمستشفى وتم إيقاف النزيف بـ80 غرزة في أجزاء متفرقة من جسدها الملطخ بالدماء.

تفاصيل مثيرة فى واقعة الاعتداء على الفتاة "عنود" في مصر - فيديو

 

وبعد استغاثة عنود من السلطات أخذ حقها فعلا تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين بالتعدي على الفتاة وهم كلا م: چنى. ووالدتها وصديقتها وتدعى “سعدية”.

وأمرت جهات التحقيق بسرعة إنهاء تحريات المباحث، والوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، كما طالبت جهات التحقيق بالاستعلام علي الحالة الصحية للمجني عليها، وإعداد تقرير طبي كامل بالإصابات تمهيدا لسؤالها، كما أمرت جهات التحقيق باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة.

 


تابع المزيد:

)) فلويد جديد في أميركا..شرطي أميركي يلاحق لاجئا من البشرة السمراء وينهي حياته في وضح النهار – فيديو

)) بالفيديو|| لحظة وقوع حادث أبو سنبل بمصر..ومقتل عدة أشخاص بينهم أجانب ومخاطبة سفاراتهم

))بالفيديو|| “أنا من سوريا”.. شاب سوري ساعد الشرطة في اعتقال المشتبه في تنفيذ هجوم نيويورك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى