مجرمون

لحظة إنهاء حياة شاب مصري على يد آخر بساطور ووالد الضحية يوضح التفاصيل – فيديو

وثقت كاميرات المراقبة لحظة إنهاء حياة شاب مصري على يد شاب آخر، بمدينة تلا، التابعة لمحافظة المنوفية في مصر، حيث اعتدى المتهم على المجني عليه بساطور حاد.

لحظة إنهاء حياة شاب مصري

ويظهر المقطع المصور محاولة الضحية الفرار والدفاع عن نفسه، لكن المتهم تمكن منه، وسدد له طعنتين في الصدر والظهر، أودت بحياته بعد محاولات إسعافه بمستشفى تلا المركزي الحكومي.

ومن جانبه روى والد الشاب الضحية، إبراهيم الرجبي، المتوفي على يد الشاب البلطجي بمدينة تلا، أن نجله البالغ من العمر 21 عاما والذي يعمل “فرانا”.

وأضاف بأنّه خرج يوم الجمعة مع زملائه وأثناء تواجده في أحد المقاهي، طلب منه الجاني 5 جنيهات تحت التهديد، فرفض نجله ذلك وقال له “لو محتاج أكثر هديك لكن عنوه لا”.

وأشار والد الضحية ان مشاجرة نشبت بينهما وفضها المتواجدون، ولكن المعتدي توعد ابنه، مؤكدا أن ابنه حاول الصلح مع ذلك الشاب خوفا على نفسه من الموت.

لحظة إنهاء حياة شاب مصري على يد آخر بساطور ووالد الضحية يوضح التفاصيل - فيديو
لحظة إنهاء حياة شاب مصري على يد آخر بساطور ووالد الضحية يوضح التفاصيل – فيديو

عراك سابق أدى للجريمة

وأوضح والد الشاب المتوفي، أن المتهم سبق أن استهدف ابنه أثناء توجهه إلى العمل وأصابه بقطع في يده نتج عنه 20 غرزة، وقدموا بلاغا وحصل المتهم فيه على حبس 3 أشهر ، ولم ينحصل شيء

وأكد والد الشاب المتوفي، أن المتهم وجه لابنه سامي عدة ضربات منها في الصدر والظهر، والأخيرة أصابت الرئة وفشلت كافة المحاولات الطبية لإنقاذه من الموت جراء إصابته.


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| زعيم كوريا الشمالية يهدي “المذيعة الباليستية” منزلاً فخماً ويطلب منها هذا الطلب

))  بالفيديو|| بحماية من القوات الأمنية.. سياسي دنماركي متطرف يضرم النار بالقرآن الكريم

)) شاهد|| القوات الإسرائيلية تقتحم المسجد الأقصى باستخدام القوة المفرطة وإطلاق قنابل الصوت والغاز على المعتكفين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى