شاهد بالفيديو

بالفيديو|| نجت من الموت بأعجوبة.. انهيار صخري عنيف يلاحق فتاة أمريكية

انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفتاة أمريكية وكيف أنها نجت بأعجوبة من موت محقق بعد حدوث انهيار صخري أثناء وجودها قبالة الشاطئ على طريق دوغلاس السريع بالقرب من مدينة جونو الأمريكية.

انهيار صخري يلاحق فتاة أمريكية

وفي التفاصيل فإنّ الحادثة جرت مع الفتاة الأمريكية ألانا ديفيس كانت مستلقيةً على الشاطئ وتصور مقطع فيديو لنفسها، لنشره في صفحتها عبر تطبيق ”تيك توك“ للتواصل الاجتماعي، عندما علا صوت ضوضاء ضخم لانهيار صخري بالقرب منها.

وأظهرت لقطات مصورة كانت تصورها الشابة وهي تركض للنجاة بحياتها من الانهيار الصخري إلى بر الأمان، ثم وهي تخبر سائقي السيارات بإيقاف مركباتهم وتحذرهم من الوقوع تحت كتلة الحجارة المتساقطة في المكان الذي جرت فيه الحادثة.

ثم أخذت الفتاة نفسا طويلا قبل أن تقول للكاميرا: ”هذا انهيار صخري“ وكانت تصرخ لأحد الأشخاص بأن يوقف سيارته لنجدتها.

الانهيار الصخري والسلطات المحلية

أعلنت السلطات عن إغلاق الطريق بحسب تصريح من وزارة النقل في ألاسكا وذلك بسبب الانهيار الصخري الذي جرى على ارتفاع 500 قدم (152.5 متر) في طريق دوغلاس السريع، وليس من الواضح متى سيكون جاهزًا لإعادة عمله من جديد.

بدوره، أوضح سام دابشيفيتش، الناطق باسم وزارة النقل في ألاسكا، في تصريحات صحفية، أن المواد الصخرية عندما تنفصل عن هذا الارتفاع فإنها تتراكم بسرعة كبيرة عند وصولها إلى الطريق، لذلك يظل الطريق مغلقًا في هذا الوقت.

وقال إن هذه المرة الأولى التي تعبر فيها الصخور إلى الطريق العام، حتى أن بعضها نزل في المياه القريبة، وبعضها كان بحجم السيارات، وتعتبر كارثية لو كانت هناك أشخاص بالطريق وسيارات بالقرب منه معربين عن الأسف لما يجري ويتم اتخاذ أجراءات.

وأشار دابشيفيتش إلى أن ”فريقا من خبراء الجيولوجيا سيفحصون الصخور في المنطقة لمعرفة ما إذا كان من المحتمل حدوث مزيد من الانهيارات الأرضية“.

وستستخدم السلطات طائرات ”درون“ لفحص حالة الأرض، ولكن هذا لن يكون ممكنًا حتى يتحسن الطقس وتهدأ الرياح في المنطقة.

ووقع الانهيار الأرضي الثاني على طريق شمال دوغلاس السريع بمدينة جونو الأسبوع الماضي، بعد أربعة أيام من حادثة الانهيار الأول، ولحسن الحظ لم يصب أحد من الأشخاص بأذى.


تابع المزيد:

))  العاصفة “ميجي” تنهي حياة أكثر من 160 شخصاً في الفلبين وسط حالة كارثية – فيديو

)) اختراع روبوت آلي صغير يحقن بالدماغ لأسباب علاجية – فيديو

))  أوروبا تتجه إلى النووي السلمي لمواجهة روسيا وزيلينسكي يحذر من استخدام أسلحة خطيرة في بلاده 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى