منوعات

القبض على طاقم برنامج”كاميرا خفية” شهير بتهمة الخطف في مصر وهذا مصيرهم

ألقت الشرطة المصرية القبض على فريق عمل برنامج “تاكسي كريزي” وهو برنامج “كاميرا خفية” انشتهر مؤخراً وذلك عقب شكاوى عنهم بتهمة الخطف والترويع.

كادر كاميرا خفية بالسجن

وفي التفاصيل فقد ألقى قسم شرطة العجوزة القبض على مقدم برنامج “كريزي تاكسي” إبراهيم السمان، و3 آخرين من فريق عمل البرنامج، بعد بلاغ تلقته شرطة النجدة يفيد بخطف سيارة أجرة شخصا في شارع جامعة الدول العربية ، وفقاً لوسائل إعلام مصرية.

وتبين لدى التحقيق في الحادثة، أن سيارة الأجرة تابعة لبرنامج فني ” كاميرا خفية”، وأنه لا توجد حالات خطف، إذ أن طاقم العمل اتفق مع أحد الأشخاص لتصوير “مقلب” في الشارع وسط العامة

جرت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة فحصًا ومراجعة لتراخيص برنامج المقالب “كريزي تاكسي” بعد التحفظ عليهم بمنطقة المهندسين، أمس الجمعة.

تبين بالفحص بقيادة الرائد باسم أبو الدهب رئيس مباحث نقطة المهندسين، أن البلاغ بخلاف الحقيقة، وأن الواقعة بعيدة كل البعد عن الخطف بل جزء من برنامج “كريزي تاكسي”.

اصطحبت القوات مقدم البرنامج إبراهيم السمان و3 من طاقط العمل وسائق إلى ديوان القسم للتحقيق ومراجعة التراخيص الخاصة بالبرنامج وتمحيصها ليكون عملهم وفقاً للقانون ساري.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق ولتوضيح مايقومون به وإعادتهم لعملهم في حال كانت هناك موافقات متوفرة.

بعد القبض عليهم.. ما مصير مقدم وطاقم عمل "كريزي تاكسي"؟


تابع المزيد:

))  العاصفة “ميجي” تنهي حياة أكثر من 160 شخصاً في الفلبين وسط حالة كارثية – فيديو

)) بالفيديو|| نجت من الموت بأعجوبة.. انهيار صخري عنيف يلاحق فتاة أمريكية

))  أوروبا تتجه إلى النووي السلمي لمواجهة روسيا وزيلينسكي يحذر من استخدام أسلحة خطيرة في بلاده 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى