أخبار العالم

في كندا.. إطلاق نار على مصلين عقب صلاة “التراويح” في تورنتو

 تعرض مصلون لحادثة إطلاق نار عقب صلاة التراويح في كندا خلال الساعات القليلة الماضية أدت الحادثة لإصابة 5 أشخاص بجروح جراء إطلاق النار من سيارة على مصلين أثناء خروجهم من مسجد بعد أداء صلاة التراويح في تورنتو.

حادثة إطلا نار على مصلين في كندا

وصرّح متحدث باسم باسم شرطة تورنتو ديفيد ريدزيك في تصريح للصحفيين بأن تم وقوع الحادث في مسجد أبو بكر الصديق في منطقة سكاربورو في كندا.

وأوضح ريدزيك أنه اصيب 5 أشخاص بجروح اثر هجوم مسلح لشخص أو أشخاص مجهولين من سيارة مارة على مصلين بعد خرجهم من صلاة التراويح مساء السبت نحو الساعة 01:00 بالتوقيت المحلي للمنطقة التي وقع فيها الحادث المؤلم.

وأضاف: “لا توجد معلومات تشير إلى تورط الجرحى في أي حادث من شأنه أن يسبب العداء ضدهم”.

ووأكد ريدزيك أن جروح المصابين ليست خطيرة، حيث خرج ثلاثة منهم من المستشفى، واستمرار اثنان لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

إطلاق نار على مصلين عقب صلاة "التراويح" في تورنتو بكندا
إطلاق نار على مصلين عقب صلاة “التراويح” في تورنتو بكندا

وبدوره صرّح نديم شيخ عضو مجلس إدارة جمعية سكاربورو التي يرتبط بها المسجد حول الحادثة بالقول: “أنا حزين وقلق حقاً، جرى إطلاق النار على 5 من إخواننا، نطالب بالعثور على المهاجمين وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت ممكن”.

ويشار إلى أنّ المتحدث باسم شرطة تورنتو ديفيد ريدزيك أدلى تصريحاً عاجلاً للصحفيين جاء فيه إن الحادث وقع في مسجد “أبو بكر الصديق” بمنطقة سكاربورو وجاري إحاطة المنطقة برجال الأمن والبحث عن الفاعلين وحماية المناطق الدينية من عمل مماثل.

إطلاق نار على مصلين عقب صلاة "التراويح" في تورنتو بكندا
إطلاق نار على مصلين عقب صلاة “التراويح” في تورنتو بكـندا


تابع المزيد:

))اختطاف أحد كوادر عمل مسلسل بطلوع الروح المصري في لبنان والشركة المنتجة تصدر بياناً

))بالفيديو|| انتهاء المهلة الروسية للقوات الأوكرانية في ماريوبول.. وقديروف يبرز نقاط سيطرته وجاهزية قواته لعملية “التصفية”

)) بالفيديو|| هتاف المعتكفين المحاصرين بعد خروجهم من المصلى القبلي.. بعد انسحاب القوات الاسرائيلية من باحة الأقصى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى