ترينديات

هالة سرحان تتصدر محرك بحث “غوغل” ورسالة من محمد رمضان للإعلامية الكبيرة

تصدر اسم الإعلامية المصرية هالة سرحان محرك بحث غوغل في مصر خلال الساعات القليلة الماضية كما وأرسل محمد رمضان رسالة لها عبر حسابه في الإنستغرام.

هالة سرحان ترند اليوم

شارك النجم المصري محمد رمضان متابعيه منشوراً عبر حسابه في الإنستغرام جاء فيه برقية الشكر لمواطنته الإعلامية الكبيرة هالة سرحان دعم وجهتها له في تصريحات تلفزيونية بالفترة الأخيرة.

ونشر محمد رمضان جانباً من تصريحاتها عبر حسابه الشخصي على “أنستغرام” وأرفقها بتعليق:

“الإعلامية الكبيرة هالة سرحان كلامك وسام على صدري”.

وعبّرت هالة سرحان، خلال استضافتها في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسماء إبراهيم، والذي يعرض عبر قناة “القاهرة والناس” المصرية، عن حبها الشديد للفنان محمد رمضان، قائلة إنها تتابع الأعمال الفنية التي يقدمها، مشيرة إلى أن نجاحه وتفوقه غير عادي، لأنه بدأ صغيرًا لكنه موهوب.

وأكدت هالة سرحان أن النجاح الساحق يمكن أن يجعل الإنسان مرتبكا في اختياراته أحيانًا، لكن الفنان محمد رمضان ليس كذلك، موضحة أنه يقدم الدراما المصرية التي تدخل كل بيت بشكل جيد، ويعرف كيف يقدم دور رحلة الصعود نحو النجومية.

وأشادت بدور الفنان محمد رمضان في مسلسل “موسى” في عام 2021، قائلة: “هو شاطر.. بيمثل وكل سنة بيعمل مسلسل أو أفلام، ويمشي في سكة اللي بيشتغلوا منفردين ومش عاوز يبقى خاضع للمنتجين والمخرجين”.

ولفتت إلى أن مقاطع الفيديو الغنائية هي ما أثارت اللغط حوله وختمت حديثه بالقول: “الفيديوهات هي اللي جابت له الكلام، اللي بيعمل السينما والممثل أعلى من إنه يعمل فيديوهات غنائية، الراجل مغناش لكن عمل فكرة الراب اللي حصلت لدى الجمهور العربي المحب”.


تابع المزيد:

))اختطاف أحد كوادر عمل مسلسل بطلوع الروح المصري في لبنان والشركة المنتجة تصدر بياناً

)) مسلسل فارس القمر … قوة من عصر الفراعنة تدخل الدراما المصرية مارفل العالمية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى