منوعات

الصدفة تجمع 4 شقيقات في السعودية عقب فراق 35 عاماً.. بسبب زواج إحداهنّ بسن 13 عاماً

قادت الصدفة إلى التقاء 4 شقيقات في منطقة جازان بشقيقتهن الغائبة عنهن منذمايربو عن 35 سنة، وانقطاع أخبارها ووسائل الاتصال بها، وقضاء حياتها في عبس اليمنية بعد زواجها في سن 13 سنة.

الصدفة تجمع شيقيات بعد فراق طويل

نشرت صحيفة “الوطن” السعودية الرسمية عن حادثة جرت في البلاد جاء فيها إنّ ابن شقيقة فتاة سعودية كانت غائبة، والذي يعمل في مستشفى أبوعريش التقى بأحد الأشخاص، وتحدث معه عن أوضاع اليمن.

وأثناء ذلك سأله عن امرأة هناك قريبة له، إن كان قد سمع بها. فأجابه الشخص بأنه يعرف قصتها موضحاً أنها تدعى فاطمة العريشية، وقاما بتبادل أرقام التواصل فيما بينهما ليبقيا على تواصل.

وبعد عودة الشخص المراجع للمستشفى إلى اليمن التقى بفاطمة، وأعطاها رقم الاتصال بأقاربها، وتم التواصل معها يومياً وبلا أسباب.

وبدورها روت شقيقة فاطمة أن ابن شقيقتها أخبرهن بقصة الحديث، وتواجدها في اليمن، وأنه يتم التواصل معها يوميا، وطلب منها العودة إلى منطقة جازان والالتقاء بأسرتها، والعيش معهن ما تبقى من حياتها، حيث تم توزيع إرث أبيهم كاملاً.

ولم يتبق سوى الجزء المخصص لها، وأنهن يمنين أنفسهن بعودتها، ولم شملهن من جديد بعد فراق امتد لأكثر من 35 عاماً والصدفة أحالت دون انقطاعهن عن بعضهن.

الصدفة تجمع 4 شقيقات في السعودية عقب فراق 35 عاماً.. بسبب زواجها بسن 13 عاماً
الصدفة تجمع 4 شقيقات في السعودية عقب فراق 35 عاماً.. بسبب زواجها بسن 13 عاماً


تابع المزيد:

))معركة النيران الثقيلة بين روسيا وأوكرانيا قد تندلع شرقاً لحسم الحرب وبوتين قد يستخدم السلاح التكتيكي

))  بالفيديو|| الاعتداء على فتيات فلسطينيات مرابطات في محيط قبة الصخرة 

)) خلال الشهر الفضيل مشاجرات عائلية وإصابات في كلّ من العراق والكويت وتدخل من السلطات – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى