ترينديات

حضور عائلة حنين حسام جلسة النطق الحكم بحقها بالتهم المنسوبة لها

تصدر اسم حنين حسام  محرك البحث “غوغل” بالساعات الأخيرة، وذلك بسبب النطق بالحكم بحق التهم المنسوبة لها.

حنين حسام والنطق بالحكم

نقلت وسائل الإعلام أنّ أسرة حنين حسام، الشهير إعلاميا بـ”فتاة التيك توك”، وصلت اليوم الأثنين، لحضور جلسة محاكمتها أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

ومن المقرر أن تصدر الدائرة الخامسة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، حكمها في قضية محاكمة فتاة “تيك توك” حنين حسام بقضية الاتجار بالبشر بحسب القنانون المصري.

كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، عاقبت حنين حسام بالسجن 10 سنوات غيابيًا وتغريمها 200 ألف جنيه في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، وبعد ضبطها تمت محاكمتها حضوريًا من جديد أمام ذات الدائرة وفق قانون الجنائي المتبع في مصر.

واتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين “م. س” و”ح. و”، واللتان لم يتجاوزا الـ18 من العمر، وأخريات بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي “تطبيق لايكي”.

يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة، بأن دعتهن “على مجموعة تسمى لايكي الهرم” أنشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء كورونا بقصد الحصول على مال وأرباح من ذلك.

وذكرت التحقيقات أن المتهمة استغلت الطفلتين المذكورتين استغلالًا تجاريًا، بأن حرضت وسهلت لهن الانضمام لأحد التطبيقات الإلكترونية التي تجني من خلالها عائدا نظير انضمام الأطفال وصنع مقاطع فيديو لهؤلاء الفتيات.

شاهد لحظة النطق بالحكم النهائي على فتاة التيك توك حنين حسام


تابع المزيد:

))معركة النيران الثقيلة بين روسيا وأوكرانيا قد تندلع شرقاً لحسم الحرب وبوتين قد يستخدم السلاح التكتيكي

))  بالفيديو|| الاعتداء على فتيات فلسطينيات مرابطات في محيط قبة الصخرة 

)) خلال الشهر الفضيل مشاجرات عائلية وإصابات في كلّ من العراق والكويت وتدخل من السلطات – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى