منوعات

السلطات في السعودية تقبض على مواطن بسبب إشارة غير أخلاقية تجاه رجل أمن – فيديو

ألقت السلطات في السعودية القبض على أحد المواطنين بمنطقة مكة على مواطن ظهر في مقطع مصور يشير بحركة منافية للأخلاق تجاه رجل أمن،  وفقاً لبيان رسمي من قبل القوى الأمنية.

السلطات في السعودية تقبض على مواطن بسبب إيماءة

ونشرت صحيفة “سبق” السعودية الحكومية، عن رجل الأمن أنّه وبينما كان يؤدي عمله من خلال تحرير مخالفة عكس سير بحق أحد مواطنيه، ليقوم الأخير بردة فعل غير مناسبة بحق رجل الأمن حيث مارس حركات مشينة “ذات مدلول غير لائق وغير أخلاقي”.

وتم إيقاف الرجل واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه بعد إحالته للنيابة العامة وتحديد هوية من وثّق المقطع ونشره وجار  إلقاء القبض عليه أصولا.

 

ويظهر المقطع المصور الذي تناقلته وسائل الإعلام عن الحادثة مواطن سعودي شاب يشير بيده تجاه رجل أمن أثناء تحريره على ما يبدو مخالفة مرورية بحقه داخل الدورية، دون أن يتمكن رجل الأمن من رؤية الوقعة.

وكان النائب العام السعودي أصدر أمرا بسرعة القبض على المتهم بممارسة حركة غير أخلاقية، بالإضافة إلى أحد مرافقيه الذي وثق الحادثة بمقطع مصور وبثه عبر السوشيال ميديا.

السلطات في السعودية تقبض على مواطن بسبب إشارة غير أخلاقية تجاه رجل أمن - فيديو
السلطات في السعودية تقبض على مواطن بسبب إشارة غير أخلاقية تجاه رجل أمن – فيديو

وأوضح مصدر مسؤول في السلطات في السعودية أن ما قام به المذكوران ينطوي على سلوك جنائي مُجرَّم. وستتم إحالة المذكورَيْن للمحكمة المختصة بعد انتهاء التحقيقات للمطالبة بالعقوبات الجزائية المشددة بحق كل من تسول نفسه الإساءة.

وشدَّد المصدر على تجريم الاعتداء على رجال الأمن بأي طريقة أو سلوك ومهما كانت طرائقه، وأن الجناية عليهم تستوجب اتخاذ الإجراءات النظامية المشدَّدة بحق مَنْ يقوم بذلك، وفقا لبيان صادر عن النيابة العامة الرسمية في المملكة العربية السعودية.


تابع المزيد:

))معركة النيران الثقيلة بين روسيا وأوكرانيا قد تندلع شرقاً لحسم الحرب وبوتين قد يستخدم السلاح التكتيكي

))  بالفيديو|| الاعتداء على فتيات فلسطينيات مرابطات في محيط قبة الصخرة 

)) خلال الشهر الفضيل مشاجرات عائلية وإصابات في كلّ من العراق والكويت وتدخل من السلطات – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى