منوعات

سخرية عارمة من برنامج سوري يتعلق بالطبخ..”حرقت الطبخة واتهمت الناس” – فيديو

لقي برنامج سوري يتعلق بالطبخ على القناة الرسمية في سوريا الكثير من السخرية وحملة استهزاء واسعة بعدما حرقت الطاهية وجبة كانت تعدّها ولامت كادر العمل على ذلك والمشاهدين.

برنامج سوري يثير سخرية في رمضان

وفي التفاصيل فإنّ مقطعاً مصوراً للطاهية السورية الشهيرة تهامة الضحاك لقي الكثير من الانتشار وحصل على مشاهدات كبيرة ويظهرها بعد أن حرقت وصفة “الكباب بالطحينة” في حلقتها، حيث نسيت اللحمة في الفرن خلال العرض حتى احترق بالكامل.

وعندما تنبّهت إلى ما حدث، لامت العاملين عن النتيجة وقالت باللهجة السورية: “ما قلتلكم ذكروني.. الله يستر!”، ثم توجّهت إلى الفرن لترى الوجبة وقد احترقت ولم تعد صالحة.

 سخرية عارمة من برنامج سوري يتعلق بالطبخ.."حرقت الطبخة واتهمت الناس" - فيديو
سخرية عارمة من برنامج سوري يتعلق بالطبخ..”حرقت الطبخة واتهمت الناس” – فيديو

بعد تلف الوجبة: “منحط اللحمة المحروقة باللبن بتطرى”
حينها حاولت إلقاء اللوم على الموجودين في الاستديو، قائلة:

“والله انحرقت اللحمة كتير، أنا برأيي المخرج يطلع فاصل، الحق على الكونترول لأن قلتلهم يذكروني باللحمة”. وأضافت بتهكم “اللي انحرق ورق الزبدة.. شفتوا مشانكم مشاهدينا لأن عم ناخد تلفوناتكم انحرقت اللحمة.. بس يلا بتتاكل”، ثم قامت بوضع كرات اللحمة في اللبن وقالت: “هلق بتطرى شوي”.

وقد أثار الفيديو جدلا على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط حملة سخرية من تصرف المقدمة وتبعاته، وحسرة على حال الإعلام السوري الذي لم يفلح حتى بتقديم حلقة عن الطبخ، وفق بعض تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشار إلى أنّ برامج الطبخ منعت بقرار رسمي العام الماضي من العرض على القنوات الرسمية بسبب صعوبة الأحوال المعيشية التي تعيشها سورية منذ سنوات وانعدام لمقومات العيش فيها وفقدان للكثير من الأشياء الأساسية بالمنزل.


تابع المزيد:

)) احتفال صاخب في الجزائر بالقرب من مسجد يثير ضجة بالبلاد – فيديو

)) شويغو يعلن “غيرنا خططنا في أوكرانيا”.. وقديروف يكشف موعد السيطرة على مصنع آزوفستال بماريوبول

))  السلطات في السعودية تقبض على مواطن بسبب إشارة غير أخلاقية تجاه رجل أمن – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى