ترينديات

مطربة التسعينات المصرية حنان ماضي ترتدي الحجاب بسبب إصابتها بهذا المرض

تصدر اسم  الفنانة الفنانة حنان ماضي محرك بحث “غوغل” في الوطن العربي، بعد ظهوروها أمام جمهورها وهي ترتدي الحجاب وبررت ذلك بإصابتها بـ أحد الأمراض الذي لقيت انتشارا في مصر منذ فترة.

حنان ماضي ترتدي الحجاب

وقالت الفنانة التي اشتهرت في التسعينات: ” “أنا جالي اوميكرون وكنت واخده بالي لكن بنتي واختي اتصابوا بعد ما تعدو مني لكن أنا كنت بموت”.

وتابعت حنان ماضي قائلة : “لقيت شيخ بيتكلم عن الحجاب وانا كان تفكيري تفكير واحدة بتموت واتحجبت وكملت لأنه احلى حاجة حصلت لي وبنتي تفاجأت بقرار الحجاب وسألتني هكمل غناء ولا لا وانا هكمل”.

وأضافت حنان ماضي “الوحش بس الدبابيس وبلاقي الطرحة طارت لو في هوا، وانا اخدت القرار ومحدش يقدر يرجعني عنه أو يراجعني فيه وبعد الحجاب جالي الأغنية في آخر حلقة من أبو العروسة وكنت تعبانة لكن غنيت”

حنان ماضي : كنت متحمسة وفكرة الحجاب فجأة

كما كشفت الفنانة حنان ماضي فى برنامج ” كلام الناس ” على قناة إم بي سي، مصر انها كانت تنوي اجراء عملية تجميل ، ولكنها تراجعت على الفور ، حيث كانت متحمسة لإزالة ” اللغد ” ، ولكن بعد الحجاب ازاحت الفكرة تماماً من بالها وصار الي صار بها وشاركت جمهورها فيه.

مطربة التسعينات المصرية حنان ماضى ترتدي الحجاب بسبب إصابتها بهذا المرض
مطربة التسعينات المصرية حنان ماضى ترتدي الحجاب بسبب إصابتها بهذا المرض

كما سردت الفنانة حنان ماضي أن السيدة أم كلثوم منحتها 5 جنيهات اثناء حضورها بروفة مع والدها ، إذ انقطع النور وحينها شعرت الخوف ، ولكن أم كلثوم احتضنتها ومنحتها خمس جنيهات بعد ذلك .

ويشار إلى أنّ الفنانة حنان ماضي من مشهورات الغناء في  التسعينات وتتمتع بصوت دافئ وعذب واحساس رائع ، وهي من مواليد عام ١٩٦٦ فى محافظة القاهرة ، وقد كان والدها عضوا في فرقة السيدة أم كلثوم ، حيث تخرجت من الكونسرفتوار المعهد العالي للموسيقى.

مطربة التسعينات المصرية حنان ماضى ترتدي الحجاب بسبب إصابتها بهذا المرض
مطربة التسعينات المصرية حنان ماضى ترتدي الحجاب بسبب إصابتها بهذا المرض


تابع المزيد:

))  تعرف إلى الفنانة العراقية نزيهة سالم التي احتفل بها “غوغل”

))في السعودية مصرع وإصابة العشرات بانقلاب حافلة بالمدينة المنورة والقبض على شخص تسبب باحتراق عائلة بنهار رمضان

)) سر غريب.. ما تشاهده أولاً في هذه الصورة يكشف أكثر سمات شخصيتك حرجاً أمام الآخرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى